الأربعاء ٠٣ مارس ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

فن

إسلام إبراهيم: “جالي فيروس كبدي وكنت بأخذ 3 حقن مسكنة في تصوير بـ100 وش”

إسلام إبراهيم

روى الفنان إسلام إبراهيم تفاصيل إصابته بفيروس كبدي خلال شهر رمضان الماضي، بعدما تناول أحد الأطعمة السامة التي نتج عنها اعتذاره عن عدم استكمال دوره في مسرحية “علاء الدين” بطولة الفنان أحمد عز.

وقال إسلام إبراهيم، أثناء استضافته في برنامج “its Show Time”، إنه تعرض لإصابة بفيروس كبدي عقب سفره إلى السعودية لعرض مسرحية “علاء الدين”، مشيرا إلى أن بدأت بنزلة شعبية حادة نقل على إثرها إلى المستشفى لمدة يومين لكي يتلفى العلاج”.

وتابع: “وأنا بعرض مسرحية كنت بتعذب وكان لسه فيروس كورونا مش معروف، وكنت ساعتها تعاقدت على مسلسل بـ100 وش، وكنت بصور كل مشهد وأنا بموت وبأخد مسكنات قوية عشان أقدر أقف على المسرح لحد ما اعتذرت عن العمل”.

واختتم إسلام: “كنت بأخد 3 حقن مسكنة وأنا بصور بـ100 وش، لحد ما اتعافيت بشكل كامل بعد شهر رمضان بأسابيع”.

“بـ100 وش” من بطولة كل من نيللى كريم، آسر ياسين، علا رشدي، مصطفى درويش، إسلام إبراهيم وآخرين، والعمل من إنتاج جمال العدل وتأليف عمرو الدالي وأحمد وائل وإخراج كاملة أبو ذكري.

وفي سياق مختلف، يشارك إسلام في فيلم “ساعة شيطان” المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة بدور السينما، والفيلم من بطولة باسم سمرة وخالد الصاوي، مصطفى أبو سريع، نانسي صلاح، رحمة حسن، محمد عز، أحمد سلطان، ملك قورة، إلهام عبدالبديع وفهد شلبي، والعديد من ضيوف الشرف، وهو من تأليف دكتور أحمد عثمان، في أولى تجربة سينمائية له، وإخراج إبرام نشأت.

إسلام إبراهيم: أتمنى تجسيد شخصية تمثل ذوي الإعاقة (فيديو)

وسوم إسلام إبراهيم وفاة مفتش الأمن العام ب100 وش حاتم الدهشان مسرحية علاء الدين

مواضيع متعلقة

عاجل أول ظهور للمخرج خالد يوسف بعد عودته من الخارج للمشاركة في جنازة شقيقه