رئيس التحرير
محمود المملوك

نسرين طافش توضح حقيقة خطبتها لـ”ثري عربي”: من خارج الوسط الفني والرياضي والسياسي

القاهرة 24

علقت الفنانة السورية، نسرين طافش، على المعلومات المغلوطة المنتشرة حول زواجها من ثري عربي كما أشيع على مواقع التواصل الاجتماعي، والذي أهداها الكثير من الممتلكات.

وكتبت طافش على حسابها الشخصي بـ”تويتر”: “يسعد يوم الجميع.. أنا أول من صرحت عبر برنامج إنسايدر مع الإعلامي الصديق إيلي نخلة بخطوبتي من شخص من خارج الوسط الفني و الرياضي و السياسي.. و هو ليس من أخوتنا و أهلنا من الخليج العربي كما أشيع.. شاء الله أن يجمعنا باسم الحب سويا والزواج سيتم قريبا وعقبال العايزين”.

نسرين طافش على تويتر
نسرين طافش على تويتر

وتابعت: “وتصحيح لخبر مغلوط آخر.. حيث أنه لم تنشر صحيفة الشرق الأوسط المحترمة أي بيانات أو معلومات عن رصيدي البنكي الوهمي المتداول أو العقارات الوهمية المتداولة في كذا خبر وصلني”.

نسرين طافش على تويتر
نسرين طافش على تويتر

وسبق، وأعلنت الفنانة السورية نسرين طافش،  استعدادها للزواج قريبًا من شخص، دون الإفصاح عن أي تفاصيل بشأن العريس المنتظر، ومن المقرر أن يقام موعد الزفاف في عام 2021.

وأعربت نسرين، خلال لقائها في برنامج “The insider” عن محبتها للفنانة جومانا مراد، وأنها تتمنى إنجاب توأم مثل جومانا مراد مؤخرًا، مشيرة إلى أنها أول الأشخاص المهنئين بتوأمها فور علمها بإنجابهما.

وسبق، صرحت طافش خلال مداخلة هاتفية لـ”Et بالعربي”، ردًّا على سؤال هل سيحمل لها عام 2021 خبرًا سارًّا بشأن زواجها، لترد قائلة: “جوابي باختصار إن شاء الله”.

نسرين طافش تتمنى ولادة توأم بعد إعلان زواجها في 2021 (فيديو)

نسرين طافش تكشف موعد حفل زفافها (فيديو)

 

 

عاجل