السبت ٢٣ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

فن

إسلام إبراهيم يكشف حالته الصحية بعد إصابة زينب غريب بكورونا (خاص)

إسلام إبراهيم يكشف حالته الصحية بعد إصابة زينب غريب بكورونا (خاص)

كشف الفنان إسلام إبراهيم حالته الصحية، بعد مخالطة الفنانة زينب غريب التي أعلنت إصابتها بفيروس كورونا المستجد منذ قليل، بعد عودتها من مهرجان الجونة السينمائي بدورته الرابعة،

وقال إسلام إبراهيم في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، بأنه يتمتع بحالة صحية جيدة، ولم تظهر عليه أي أعراض للإصابة، ولكنه لم يُجرِ المسحة الخاصة بالفيروس حتى الآن بعد عودته من الجونة، ولكنه يتبع كافة الإجراءات الوقائية، معلقًا: “أنا كويس وماعملتش مسحة”.

وسبق، أعلنت الفنانة زينب غريب، عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد، عقب عودتها من مهرجان الجونة السينمائي، وكشفت زينب عن إصابتها بـ”كوفيد- 19″، من خلال خاصية “ستوري”، على حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، حيث كتبت “أنا إيجابي كورونا، أي حد اتعامل معي مباشرة ياريت ياخد الأحتياطات اللازمة.. أتمنى الناس كلها تكون كويسة”.

وشارك كل من إسلام إبراهيم وزينب غريب بمسلسل “بـ100 وش” الذي عرض خلال السباق الرمضاني الماضي، والذي قام ببطولته كل من نيللي كريم، آسر ياسين، علا رشدي، مصطفى درويش وآخرون، والعمل من إنتاج جمال العدل وتأليف عمرو الدالي وأحمد وائل وإخراج كاملة أبو ذكري.

وفي سياق مختلف، يشارك إسلام في فيلم “ساعة شيطان” المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة بدور السينما، والفيلم من بطولة باسم سمرة وخالد الصاوي، مصطفى أبو سريع، نانسي صلاح، رحمة حسن، محمد عز، أحمد سلطان، ملك قورة، إلهام عبد البديع وفهد شلبي، والعديد من ضيوف الشرف، وهو من تأليف دكتور أحمد عثمان، في أولى تجربة سينمائية له، وإخراج إبرام نشأت.

إسلام إبراهيم: “جالي فيروس كبدي وكنت بأخذ 3 حقن مسكنة في تصوير بـ100 وش”

وسوم إسلام إبراهيم العلاجات الهرمونية زينب غريب فيروس كورونا

مواضيع متعلقة

عاجل "الصحة": إطلاق حملة التطعيم ضد فيروس كورونا قريبًا