الجمعة ٠٥ مارس ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

فن

كورونا يضرب أبطال مسلسل بـ100 وش ونجوم الفن المشاركين في مهرجان الجونة

بعض المخالطين للفنانة زينب غريب

بات أبطال مسلسل بـ100 وش، محل حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي أمس الخميس، بعدما ضرب فيروس كورونا المستجد عددا من النجوم المشاركين في مهرجان الجونة السينمائي الدولي، والذي انتهت دورته الرابعة قبل أيام قليلة، وآخرهم النجمة زينب غريب بطلة المسلسل الكوميدي، الذي حقق رواجًا ونجاحًا كبيرًا في موسم رمضان الماضي.

ويستعرض موقع “القاهرة 24″، لكافة القراء والمتابعين، تفاصيل الحالة الصحية للنجوم المشاركين في مهرجان الجونة في دورته الرابعة، بعدما ضرب كورونا عددا من الحاضرين على رأسهم مطرب المهرجانات الشهير ويجز، وأبطال مسلسل بـ10 وش.

6 إصابات بين المشاركين في مهرجان الجونة

بدأ ظهور الإصابات بفيروس كورونا المستجد بين نجوم الفن، بعدما أعلن المطرب الشعبي ويجز، إصابته بالفيروس التاجي، قبل أن تتبعه الفنانة الشابة سارة عبد الرحمن، ومن ثم مصممة الأزياء ريم العدل، ومن بعدهم بسمة وزينب غريب وعلا رشدي.

اقرأ أيضًا: اكتشفت فور عودتها من الجونة.. تفاصيل إصابة علا رشدي بفيروس كورونا (خاص)

من جانبها، أعلنت الفنانة الشابة زينب غريب، نجمة مسلسل “بـ100 وش”، إصابتها بفيروس كورونا، بعد عودتها من الدورة الرابعة لمهرجان الجونة السينمائي، من خلال “ستوري”، على حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، حيث كتبت “أنا إيجابي كورونا، أي حد اتعامل معي مباشرة ياريت ياخد الاحتياطات اللازمة.. أتمنى الناس كلها تكون كويسة”.

كورونا يضرب أبطال مسلسل بـ100 وش

ويواجه عدد كبير من أبطال مسلسل بـ100 وش، وعدد من نجوم الفن، مخاطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد، وعلى رأسهم: الفنانة شيرين رضا، خالد النبوي، المخرجة كاملة أبو ذكري، خالد أنور، إسلام إبراهيم، سلمى أبو ضيف، مصطفى درويش، تارا عماد، حسن أبو الروس، دنيا ماهر.

في السياق ذاته، أعلن أمير رمسيس المدير الفني لمهرجان الجونة في دورته الرابعة، سلبية المسحة الخاصة به، والتي أجراها بعد إصابة عدد من النجوم الحاضرين للمهرجان.

وكتب أمير عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “بعد استفسارات عديدة وشائعات وصلت للعديد من الأصدقاء الذين هاتفوني في قلق بعد أن وصلهم معلومة خاطئة عن إصابتي بالمرض.. قررت عمل الـpcr وخرجت النتيجة سلبية”.

 

وسوم مينا الأسنان زينب غريب مهرجان الجونة السينمائي طلا الفلورايد

مواضيع متعلقة

عاجل طقس الجمعة مائل للدفء على القاهرة والوجه البحري