الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الكمامة هي السر.. بشرى تعلن نتيجة فحوصاتها الطبية بعد حضورها جميع فعاليات “الجونة السينمائي”

القاهرة 24
فن
الجمعة 06/نوفمبر/2020 - 08:45 م

أعلنت الفنانة بشرى، مدير عمليات مهرجان الجونة السينمائي، نتيجة فحوصاتها الطبية التي خضعت لها، للتأكد من حالتها الصحية، بعد إصابة بعض من الفنانين خلال حضورهم فعاليات الدورة الرابعة لمهرجان الجونة.

ونشرت بشرى نتيجة تحاليلها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وعلقت قائلةً: “الحمد لله نتيجة تحليل الـpcr الخاص بي negative أي سلبي رغم حضوري جميع الفعاليات الرسمية للمهرجان.. الالتزام بالكمامة هو السر.. ربنا يحفظ الجميع وشكرًا لكل من اتصل للاطمئنان عليا من الشائعات”.

بشرى
بشرى

وفوجئت بشرى بعد حفل ختام المهرجان يوم الجمعة الماضية 31 أكتوبر، بمفاجأة سالم هيكل صديق طفولتها الذي تقدم لخطبتها رسميًا أمام حاضري المهرجان، بعدما رتب المفاجأة مع الفنان خالد الصاوي وعدد من الفنانين، من باب إدخال السرور على قلب بشرى بعد تعبها في التجهيزات للمهرجان.

ويعمل سالم هيكل خطيب بشرى مدير مبيعات بإحدى شركات السيارات الكبرى، ودرس في المرحلة الثانوية بمدرسة “lycee” بمنطقة الزمالك، أما عن المرحلة الجامعية فدرس بجامعة القاهرة، وهو من مواليد 27 أغسطس عام 1982، وهو عضو اللجنة الفنية الرئيسيّة للاتحاد المصري للسباحة.

أول ظهور لـ”بشرى” وخطيبها من حفل زفاف درة (فيديو)

بشرى: “الأجانب الحاضرون لمهرجان الجونة انبهروا” (فيديو)

تابع مواقعنا