الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إصابة نجمة مسرح مصر “ويزو” بكسر في الذراع (صورة)

القاهرة 24
فن
الإثنين 09/نوفمبر/2020 - 01:22 م

أصيبت الفنانة دينا محسن الشهيرة بـ”ويزو”، بكسر في ذراعها، ولم تكشف سبب إصابتها، ولكنها طالبت الجمهور بالدعاء لها بالشفاء العاجل.

ونشرت “ويزو” صورة لها، عبر خاصية “ستوري” على حسابها بـ”إنستجرام”، وعلقت عليها: “الحمد لله على كل حال.. وقدر الله وما شاء فعل”.

وعلى جانب آخر، تعمل ويزو حاليا في مسرحية “اللوكاندة” التي تعرض حاليا على مسرح نجيب الريحاني، ويشارك بها كل من أشرف عبد الباقي، دينا محسن، حمدي الميرغني، دياب، إبرام سمير، مريم البحراوي، ياسين سمير، محمد حسن، أميرة حافظ، شريف حسني، نورهان منصور، والمسرحية من تأليف كريم سامي، وأحمد عبد الوهاب، وديكور محمد سامي، والأغاني من كلمات أيمن بهجت قمر.

وشاركت ويزو في الموسم الرمضاني الماضي في مسلسل “رجالة البيت” مع الفنان أكرم حسني وأحمد فهمي، ودارت أحداث العمل في إطار كوميدي حول عائلة الأب الذي يؤدي دوره الفنان بيومي فؤاد، والأم الفنانة عارفة عبد الرسول، وكان المسلسل عبارة عن حلقات منفصلة متصلة.

وضم العمل عددا من الفنانين، أبرزهم “أحمد فهمي، بيومي فؤاد، عارفة عبد الرسول، دينا محسن، أكرم حسني، لطفي لبيب”، وعدد من ضيوف الشرف، ومنهم آيتن عامر، وهو تأليف أيمن وتار، ومن إخراج أحمد الجندي.

ويزو تسخر من وزنها: “يا بحر أنت الوحيد اللي شلتني” (صورة)

تابع مواقعنا