الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قصة مسلسل تنازلت عنه معالي زايد لـ”حنان سليمان”

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 10/نوفمبر/2020 - 05:45 م

تعتبر الفنانة حنان سليمان، من أقرب أصدقاء الفنانة الراحلة معالي زايد، والتي يوافق اليوم ذكرى رحيلها السادسة، حيث وافتها المنية في العاشر من نوفمبر عام 2014.

وأفصحت الفنانة حنان سليمان عن قصة مسلسل “قلوب خالية”، الذي تنازلت عنه الراحلة معالي زايد لها، مشيرة إلى أن الراحلة هي من قدمتها للمنتج مطيع زايد، ومنذ وقتها وهي ظلت تعمل معه لسنوات.

وتابعت في تصريح خاص لـ”القاهرة 24”: “الفنانة معالي زايد كان عندها عملين ولازم تعمل عمل واحد منهم هي اختارت واحد وأصرت على ترشيحي للثاني، وقدمتني لأستاذ مطيع زايد، وعملت الدور بدالها، ده موقف ليها عمري ما هنساه”.

وكان يشارك الفنانة حنان سليمان في العمل عدد من النجوم من ضمنهم: الفنان محمود الجندي، أحمد مرعي، أمين الهنيدي، الفنانة هالة فاخر، الفنان عبد العظيم عبد الحق.

وكانت الراحلة معالي زايد تعاني من سرطان بقناة فالوب، تعرضت على إثره لوعكة صحية استدعت دخولها إلى العناية المركزة وانتشر المرض بصورة سريعة، حتى أصاب الكبد والرئة؛ ما أدى إلى فشل في أجهزة التنفس حتى وفاتها، وهي تعد واحدة من أجمل نجوم الفن المصري، وقدمت العديد من الأعمال التي تركت بصمه في أذهان جمهورها، سواء في السينما أو الدراما أو التلفزيون.

حنان سليمان في ذكرى وفاة معالي زايد: “ليها الفضل عليا ومكنش حد يعرفني”

تابع مواقعنا