الجمعة ٢٦ فبراير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

فن

مي عمر تتناول قصة صعود “شيرين عبد الوهاب” في مسلسلها الجديد (خاص)

مي عمر - شيرين عبد الوهاب

تعمل حاليًا الفنانة مي عمر على تصوير مسلسلها الجديد، والذي يحمل اسم “لؤلؤ” والذي يعتبر البطولة المُطلقة الأولى لها في عالم الدراما، منذ ظهورها في عدد من الأدوار البسيطة عام 2013، وحتى أثبت نفسها بظهورها في 2016 مع الفنان محمد رمضان بمسلسل “الأسطورة”.

وعلم “القاهرة 24″، أن مؤلف العمل محمد مهران يتطرق في هذا العمل إلى قصة حياة النجمة المشهورة “شيرين عبد الوهاب”، ورحلة صعودها من أحد الأحياء البسيطة في القاهرة حيث تعيش في أسرة بسيطة وتُعاني في بداية حياتها من الفقر، ومن ثم تكتشف موهبتها، فتبدأ في الغناء في بعض الأفراح الشعبية ومن ثم تتحول لواحدة من أهم نجمات الشرق الأوسط والوطن العربي.

ويعد مسلسل “لؤلؤ” هو البطولة المطلقة الأولى للفنانة مي عمر، وتشارك فيه بجانب عدد من الفنانين وأبرزهم أحمد زاهر، إدوارد، نجلاء بدر، نرمين الفقي، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف محمد مهران، وإخراج محمد عبد السلام.

ويشهد المسلسل عودة الفنانة ملك زاهر، للساحة الفنية من جديد بعدما شجعتها شقيقتها ليلى التي عادت للظهور من جديد في مسلسل “الفتوة” الذي عُرض في رمضان الماضي للفنان ياسر جلال ومي عمر وكان من تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي.

شيرين عبد الوهاب ردا على شائعة طلاقها من حسام حبيب: “احنا بألف خير”

وسوم خطة تطوير القاهرة الخديوية لؤلؤ محمد سامي مسلسل لؤلؤ مي عمر

عاجل طقس الجمعة مائل للدفء نهارا على القاهرة والوجه البحري