الأحد ١٧ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

فن

هاني سعد يعلق على زواجه من درة: “الكون كله يتلاعب بطريقة ما”

درة وهاني سعد

علق رجل الأعمال المهندس هاني سعد، على زواجه من الفنانة التونسية درة، الذي أثار جدلًا في الأيام القليلة الماضية، وذلك بسبب زواجه على زوجته الأولى أم أولاده.

ونشر سعد صورة من حفل زفافه، على حسابه الشخصي بـ”انستجرام”، وعلق عليها قائلًا: “عندما يحين لروحين الالتقاء بمكان، فإن التوقيت والظروف كلها غير معنية، فجأة يصبحوا مغناطيسًا لبعضهم البعض، وعلي الرغم من جهودهم لمحاربته فإن الكون كله يتلاعب بطريقة ما بكل شيء لصالحه.. وفي تلك اللحظة عندما يستسلموا أخيرًا، يولد حب جديد”.

وسبق، وحسمت درة الشائعات المثارة حول إنها الزوجة الثانية في اليوم التالي لزفافها، حيث نفتها تماما، في مداخلة تليفونية مع إحدي الإذاعات التونسية، مؤكدة أن زوجها مطلق وأراد أن يبدأ حياته من جديد معها.

وقالت درة: “أشكر كل من بارك لي وفرح لي. كنت أتمنى كل أصحابي من تونس يكونوا موجودين لكن للأسف ظروف كورونا منعت.. حبيت آكد أنني مرتبطة برجل مطلق اختار يعاود حياتو معايا و أقول لمن يروجو الشائعات و يصطادو في الماء العكر ربي يهديهم… كل انسان حر في اختياراته وحياته الخاصة .. انا اخترت رجل يحبني ونحبه والزواج هو الطريق المشروع الطبيعي الي ربي وجهنا له لاننا نحبو بعضنا… وأتمنى الناس توقف كلام شوية علي و شكرا لكل من فرح لي”.

وتابعت درة: “ونحب نضيف حاجة أخرى هذي أول مرة و آخر مرة ساتكلم فيها عن الموضوع اطلب بكل احترام و لطف و تقدير و احترام من الناس والصحفيين ما يسألنونيش في الموضوع هذا.. أنا كفنانة وشخصية عامة نحب نتكلم في ما يخص أعمالي الفنية لكن حياتي الخاصة تخصني أنا فقط”.

درة تقطع شهر العسل بسبب تصوير “أروح لمين”.. غدًا

هل يعاقب القانون التونسي الفنانة درة على الزواج من مصري؟.. قاضي يجيب

وسوم الفنانة درة هاني سعد

مواضيع متعلقة

عاجل وزير الخارجية الفرنسي: إيران تعمل على بناء قدرات نووية