الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أصالة تدعم مريضات سرطان الثدي بزيارة لمستشفى بهية (صور)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 11/نوفمبر/2020 - 08:37 م

دعمًا منها لمحاربات سرطان الثدي، استضافت اليوم مؤسسة بهية للاكتشاف المبكر وعلاج سرطان الثدي بالمجان الفنانة الكبيرة أصالة نصري، في زيارة تعد الأولى من نوعها، وذلك بحضور ليلى سالم عضو مجلس إدارة مستشفى بهية وحفيدة الحاجة بهية وهبي، ومهندس ماجد حمدي عضو مجلس إدارة مؤسسة بهية، وجيلان فلفلة عضو مجلس إدارة مؤسسة بهية، وشام ابنة الفنانة أصالة، وإيمان شكري صديقة أصالة.

في البداية أعربت أصالة عن سعادتها البالغة بوجودها بمستشفى بهية لدعم المحاربات نفسيًا، عن طريق التخفيف عنهن وإطرابهن بصوتها العذب وأغانيها المتنوعة، وأضافت أنها طلبت زيارة بهية كي تستمد الدعم من المحاربات وليس العكس، مشيرة إلى أنها كانت مصابة بمرض شلل الأطفال في صغرها ولذلك هي تشعر بكل المحاربات في تحديهن للمرض.

أصالة في بهية
أصالة في بهية

وتابعت أصالة حديثها قائلة إن الآلام النفسية أكثر تأثيرًا على المريض من الجسدية، مضيفة أن “الإنسان في أسوأ أحواله له مفتاح وأنا أفتخر كوني واحدة من الناس التي حصلت على مفاتيح قلوب كثيرة حول العالم، وإنها تعرف إنه سيأتي اليوم الذي تحصد فيه هذا الاستثمار الإنساني الذي زرعته في قلوب كثير من الناس، حيث إنها استطاعت أن تمشى بالتوازى مع أصالة الفنانة وأصالة الإنسانة إلى أن أدركت أن الجانب الإنساني في شخصيتها هو الذى جعلت الجمهور يؤمن بها ويحبها.

وأكدت أهمية الجانب النفسي فى العلاج ولذلك صرحت برغبتها بوجودها فى قسم الدعمم النفسى بمستشفى بهية كمتطوعة لدعم المحاربات نفسيًا ولنقل قصصها وخبراتها الحياتية لهن وحثهن على كيفية تخطى الآلالم واحتفاظهن بمحبة من حولهن لأن المواقف الصعبة هى التى تبرز مكانة الإنسان لدى الآخرين مضيفة أن تقدم المرأة بالعمر ماهو إلا زيادة مكانتها لدى محبيها وزويها.

أصالة في بهية
أصالة في بهية

ومن جانبها أعربت ليلي سالم حفيدة الحاجة بهية سعادتها بزيارة الفنانة أصالة للمستشفى حيث إنها أعطت لمحاربات بهية دعم نفسي وطاقة إيجابية وأطربتهن بصوتها العذب وكلمات أغانيها التي أعطتهن قوة وإحساس بالمثابرة والبطولة خلال رحلة العلاج.

وأكدت أن تلك الزيارة كانت منتظرة وعلى سعادتها بتنفيذ الدكتورة شام ابنة الفنانة أصالة وعدها بالمجئ لرؤية بهية وتقديم الدعم النفسي لمحارباتها حيث أن أصالة أصبحت بتلك الزيارة سفيرة لمستشفى بهية.

أصالة: “كان عندي شلل أطفال وأنا صغيرة.. وما زال في آلام برجلي” (فيديو)

أصالة تدعم مريضة تركها زوجها بسبب السرطان: “ما بينزعل عليهم” (فيديو)

أصالة في بهية
أصالة في بهية
أصالة في بهية
أصالة في بهية
تابع مواقعنا