السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إليسا تكشف السر وراء تركها شركة “روتانا” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الخميس 12/نوفمبر/2020 - 10:41 م

كشفت الفنانة إليسا سبب تركها لشركة “روتانا” بعد تعاون دام لـ18 سنة من مشوارها الفني، خلال حوارها مع الإعلامي زفين، عبر شاشة قناة “mtv” اللبنانية.

وقالت: “ما بسيب روتانا عن زعل لا بالعكس، أنا بسيبهم لأنه بدي يكون إِلِي الملكية الفكرية لأعمالي، وكمان روتانا كانت بتطرح الأعمال على أكثر من أبلكيشن دلوقتي بقيت على أبلكيشنز معينة، وأنا بدي أكون منتشرة، ويكون عندي تجربة إنه أنا أنتج، وأكون مستقلة وحرة، الاستقلالية هي الحرية، وأنا متعودة على الحرية من زمان”.

وأردفت: “كليب أجمل إحساس هو تجربتي الإنتاجية الأولى والوحيد، وكانت الأغنية ناجحة في ألبوم عيشالك، وبعد ما شوفت نجاحها وترديد الناس إلها قررت أنتجها على حسابي الخاص وأوزعها على تلفزيونات كتير، وكانت mbc حينها لم تكن ترضى بظهور أي شيء إلي على أي تلفزيون أخر، ولكن هاد كان من إنتاجي الخاص وليس لهم”.

وأضافت: “عندي بنت بعتبرها بنتي، دائمًا تخاف عليّ وتقولي هالقد تصرفي، وبحمد الله عليها، زمان كانوا لما يسألوني عن الحاجة اللي نفسي فيها كنت أقول اتجوز واجيب ولاد كتار، ولكن بكل مرحلة اتجاهتنا وظروفنا بتتغير”.

واختتمت حديثها قائلةً: “أنجيلا بنتي بدأت علاقتي بيها من لما كنت بمصر، كانت صغيرة كتير وبتحضرلي كل حفلاتي وكل ما أوصل مصر كنت بلاقيها في الأوتيل، ولما مرضت، وعملت أكتر من عملية، وحسيت إن ربنا أداني أكبر نعمة في حياتي، وكان الظرف دا أكبر اختبار من ربنا لاختبر إحساس الناس اللي بتحبني”.

إليسا: “مش خايفة من كورونا.. ما ينفع نخاف من شي” (فيديو)

إليسا تحكي معاناتها مع مخرج لبناني مزّق عقدها ولم يؤمن بموهبتها (فيديو)

تابع مواقعنا