الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حقيقة ظهور حالات كورونا في مدرسة فرشوط الابتدائية بقنا

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 17/نوفمبر/2020 - 10:33 ص

نفت إدارة مدرسة فرشوط الابتدائية المشتركة، اليوم الاثنين، ظهور أي حالات مصابة بفيروس كورونا بين التلاميذ، مؤكدة أن المدرسة خالية تمامًا من أي فيروسات وبائية، وأن هناك شفافية كاملة في التعامل مع أي حالات مشتبه بإصابتها بالفيروس، وأن ما يقال عكس ذلك عبارة عن شائعات مغرضة.

وقالت إدارة المدرسة في بيان لها: “تفيد إدارة مدرسة فرشوط الابتدائية المشتركة بأنه لا توجد أي حالات لفيروس كورونا المستجد، وأن العملية التعليمية تسير بشكل حسن ولا توجد أي إصابات بالمدرسة بين التلاميذ والعاملين والحالة الصحية آمنة تماما”.

حقيقة ظهور حالات كورونا بمدرسة ابتدائية بقرية الحسينات في قنا

وفي سياق متصل أكد مصدر بإدارة فرشوط التعليمية لـ”القاهرة 24″، أنه تم اتخاذ سلسلة من التدابير الاحترازية والإجراءات الوقائية بجميع مدارس الإدارة لمواجهة أي أمراض معدية، وذلك في إطار حرص الدولة على سلامة وصحة جميع الطلاب من الأمراض والأوبئة.

وفي وقت سابق، أعلن الدكتور صبري خالد، وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، وفاة معلمة، وإصابة 6 آخرين بفيروس كورونا المستجد، منذ بدء العام الدراسي 2020 – 2021.

وأضاف خالد في تصريح لـ”القاهرة 24″، أن المُدرسة توفيت بمستشفى أسوان التخصصي؛ بعد تدهور حالتها الصحية متأثرة بإصابتها بالفيروس، بينما الـ6 الآخرين أصيبوا خلال تواجدهم بمنازلهم، وليس لهم مخالطين بالمدارس اللاتي يعملون بها، لا سيما وأنهم حاصلين على إجازات رسمية.

وأشار وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا إلى أن حالات الكورونا التي تظهر في المنشآت التعليمية يتم التعامل معاها وفق برتوكول وزارة الصحة والعزل في المنزل بمجرد الشعور بالأعراض.

أول تعليق من “الطائفية الإنجيلية” في مصر على ظهور حالات كورونا بمدرسة نيو رمسيس كوليدج (مستند)

تابع مواقعنا