السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأهلي يغسل أحزانه على حساب بتروجت (فيديو وصور)

القاهرة 24
أخبار
السبت 01/ديسمبر/2018 - 08:12 م

استعاد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نغمة الانتصارات مجدداً ببطولة الدوري الممتاز على حساب بتروجت بعد الفوز عليه بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت ضمن مؤجلات الأسبوع التاسع ببطولة الدوري الممتاز باستاد الجيش الثالث بالسويس.

فرحة الأهلي أمام بتروجت
فرحة الأهلي أمام بتروجت

وجاء هدف الأهلي عن طريق اللاعب أحمد الشيخ في الدقيقة 8 من زمن الشوط الأول.

وتعرض حسام عاشور للإصابة في أنكل القدم وغادر الملعب في الدقيقة 42 ، وشارك بدلاً منه عمرو السولية.

وسيطر الأهلي على مجريات الشوط الأول منذ البداية حتى استطاع التسجيل مبكراً عن طريق أحمد الشيخ ، وألغى الحكم محمود البنا هدفاً لفريق بتروجت سجله محمد فييرا بداعي التسلل.

جماهير الأهلي
جماهير الأهلي

وجاء الشوط الثاني أقل من المتوسط فنياً من جانب الفريقين ولكن الأهلي استطاع الحفاظ على تقدمه بهدف نظيف لينهي المباراة لصالحه.

بهذه النتيجة، ارتفع رصيد الأهلي إلى 14 نقطة في المركز السادس عشر ، فيما تجمد رصيد الفريق البترولي عند 15 نقطة في المركز الخامس عشر أيضاً.

وخسر الأهلي في الجولة الماضية أمام المقاولون العرب بهدف نظيف في الجولة السادسة عشر ببطولة الدوري الممتاز.

الأهلي وبترجت في الدوري
الأهلي وبترجت في الدوري

وكان الأهلي قد بدأ المباراة بتشكيل مكون من، الحارس شريف إكرامي، أمامه أحمد علاء وسعد سمير وكريم نيدفيد وأيمن أشرف للدفاع، وهشام محمد وحسام عاشور وناصر ماهر ووليد سليمان وأحمد الشيخ للوسط، ووليد أزارو للهجوم.

وشهدت تشكيل الأهلي، ظهور أحمد علاء، لأول مرة في بطولة الدوري، كما عاد المغربي وليد أزارو لقيادة الهجوم بعد الغياب في مباراة المقاولون بالدوري المحلي.

تابع مواقعنا