الأحد ٢٤ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

عاجل

اتحاد الكرة يعلن إيجابية مسحة محمد صلاح الثالثة

محمد صلاح

أعلن اتحاد الكرة إيجابية المسحة الثالثة الخاصة بمحمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي والمنتخب الوطني، بفيروس كورونا التي أجراها صباح اليوم.

وجاء بيان اتحاد الكرة كالآتي:

أجرى اليوم محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني ونادي ليفربول الإنجليزي، مسحة جديدة للكشف عن فيروس كوفيد-19 إلا أن نتيجتها جاءت إيجابية، كما أجرى اليوم محمد النني، نجم المنتخب وأرسنال الإنجليزي، مسحة ثانية أكدت نتائجها إيجابية حالته، حيث تتم متابعة حالتهما أولًا بأول بمعرفة محمد فضل، عضو اللجنة الخماسية رئيس بعثة المنتخب، العائدة من توجو والدكتور محمد أبو العلا طبيب المنتخب.

وأظهرت نتائج المسحات التي أجريت لأعضاء بعثة المنتخب الوطني الأول، صباح اليوم فور عودتها من توجو، سلبية نتائج جميع أعضاء البعثة عدا ثلاثة، ظهرت نتائجهم إيجابية وهم: اللاعب أحمد حسن (كوكا) وشادي الجيلاني المنسق الإعلامي للفريق ومحمد عبده مدلك الفريق.

وثبتت العينة الثانية التي أجراها محمد النني، نجم وسط أرسنال الإنجليزي والمنتخب الوطني، إيجابيتها، وستكون هناك مسحة ثالثة خلال الأيام المقبلة، وفي حال ثبوت سلبيتها سيعود لإنجلترا من أجل الانتظام في تدريبات أرسنال.

وكان مسئولو اتحاد الكرة قد قرروا أن تظل البعثة بالكامل في أحد الفنادق عقب العودة من توجو وإجراء مسحة كورونا للاطمئنان على الجميع قبل انتهاء المعسكر.

بقاء كوكا والنني في مصر حتى الشفاء من كورونا (خاص)

إيجابية العينة الثانية لـ”محمد النني” الخاصة بفيروس كورونا

وسوم اصابة محمد صلاح فيروس كورونا محمد النني محمد صلاح

مواضيع متعلقة

عاجل رئيس نقابة السكة الحديد: عفو رئاسي عن رئيس قطار واقعة "شهيد التذكرة" بطنطا