الخميس ٢١ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

عاجل

استياء بين طالبات دراسات إسلامية بـ”الأزهر” لتأخر تسلم الكتب وغياب الإجراءات الاحترازية من كورونا (صور)

استياء بين طالبات دراسات إسلامية بـ"الأزهر" لتأخر تسلم الكتب

حالة من الاستياء الشديد انتابت طالبات كلية الدراسات الإسلامية بجامعة الأزهر، نظرا لتأخر تسلم الكتب عليهن وغياب الإجراءات الاحترازية بالكلية، للوقاية من فيروس كورونا، وغياب التنظيم في الحجز والاستلام مما ألحق الضرر بهن كما ذكرن لـ”القاهرة 24″.

استياء بين طالبات دراسات إسلامية بـ”الأزهر” لتأخر تسلم الكتب

 

خلال عودتها إلى أهلها.. تفاصيل مصرع طالبة بجامعة الأزهر أسفل قطار بأسيوط

واشتكا الطالبات من عدم تسليم الكتب لفرق مختلفة تدرس بالكلية، والعشوائية وعدم وجود نظام لكي يتم حجز الكتب، مشيرين إلى أنه يتم في البداية حجز الكتب في المدرج مع الدكتور المسؤول عن المادة، قائلين: “في حالات كتير أغمي عليها من كتر الزحمة”، الأمر الذي جعلهن يتجهن إلى شباك الحجز الذي يشهد أيضًا تكدسًا كبيرًا.

وأكدت “ح.م.” طالبة أن الموظفين المتواجدين هناك يغلقون في أوقات كثيرة المكاتب والخزنة، الأمر الذي دفعهن إلى الذهاب إلى عميدة الكلية والشكوى، ولكن لم تستطع العميدة حل هذه المشكلة والتوجيه بتنظيم تلك الامور مما أثار استغرابهن وغضبهن.

استياء بين طالبات دراسات إسلامية بـ”الأزهر” لتأخر تسلم الكتب

وناشد الطالبات رئيس جامعة الأزهر، حل هذه الأزمة، فضلا عن المعاملة غير الآدمية على حد قولهن من بعض الموظفين والموظفات، مشيرين إلى أن العميدة تتجاهل جميع الشكاوى، وحتى الآن لا أحد استطاع أن يحل المشكلة، فضلا عن عدم وجود أماكن ملائمة للانتظار خلال استلام وحجز الكتب.

استياء بين طالبات دراسات إسلامية بـ”الأزهر” لتأخر تسلم الكتب

وسوم مينا البصل الإجراءات الاحترازية تسليم الكتب الصحيح كورونا

عاجل "المركزي": الخميس المقبل إجازة رسمية بكافة البنوك بمناسبة ثورة يناير وعيد الشرطة