الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محامي “ترامب”: ما حدث في نتائج الانتخابات الأمريكية عملية ممنهجة

القاهرة 24
أخبار
الخميس 19/نوفمبر/2020 - 07:49 م

قال محامي الرئيس الأمريكي رودي جولياني إن التصويت بالانتخابات الأمريكية الأخيرة عبر البريد، كان عرضة للاحتيال والفساد، متابعًا: “علينا أن ننظر بحذر إليه”.

وأضاف “جولياني”، خلال مؤتمر صحفي له منذ قليل، أنه عندما بدأ أفراد حملة “ترامب” بتمثيله، واجهتهم نتائج غريبة والرئيس كان متقدمًا في الانتخابات، مشيرًا إلى أن ما شهدته الانتخابات الرئاسية الأمريكية لم يكن احتيالًا، وإنما عملية ممنهجة للاحتيال.

وأشار محامي الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إلى أن عمليات الاحتيال والتزوير في فيلادلفيا كثيرة بدرجة لا يمكن تخيلها، مؤكدًا أن ما حدث في بنسيلفانيا ليس فوزًا لبايدن بل تزويرًا.

ترامب: لقاحات كورونا الحالية ساهمت في خفض معدل الوفيات

وأكد أن التزوير لم يحدث في ولاية واحدة بل في عدة ولايات ووفق النمط نفسه؛ ما يوحي بوجود خطة للتزوير، موضحًا أن خطة التزوير تركزت في المدن الكبيرة التي يسيطر عليها الديمقراطيون، وهي معروفة بتاريخ طويل من الفساد.

وأشار محامي “ترامب” إلى أنه في كل دولة متحضرة هناك قوانين صارمة خاصة بالتصويت عبر البريد؛ لأنه عرضة للتزوير، موضحًا أنه حسب القانون يجب أن يسمح للمراقبين من الحزبين بمعاينة بطاقة الاقتراع لضمان قانونيتها.

وتابع: “682 ألف بطاقة اقتراع في بنسيلفانيا وضعت ضمن الفرز ولم يتم التحقق منها ومن التوقيع عليها”، مشددًا على أنه لم يسمح للناخبين بتصحيح بطاقات الاقتراع عند ارتكابهم خطأ في تعبئتها بمناطق الأغلبية الجمهورية.

عضو المجلس الاستشاري لترامب: “فوز ترامب” بالانتخابات في يد المحكمة.. وأجهزة صينية أوصلت بايدن لقمة البيت الأبيض (حوار)

تابع مواقعنا