الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمود المملوك: نزول المطر غيَّر حياة الحاجة نعمات “بائعة الترمس” (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 20/نوفمبر/2020 - 10:29 م

قال الكاتب الصحفي محمود المملوك، رئيس تحرير “القاهرة 24″، إن قصة الحاجة نعمات الشهيرة بـ”سيدة المطر” أشبه بالدراما، حيث إنها تحولت من صورة على السوشيال ميديا إلى عمل مؤسسي انتهى بتدخل وزارة التضامن الاجتماعي، ومنظمات المجتمع المدني ورجال أعمال؛ لتوفير حياة كريمة تليق بالسيدة الستينية، التي كافحت خلال حياتها.

وأضاف “المملوك” خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي محمد الباز، مقدم برنامج “آخر النهار” المذاع على فضائية “النهار”، أن الصورة أثارت تعاطف جميع متابعي مواقع التواصل الاجتماعي، وهمَّ الجميع بتقديم المساعدة للسيدة، والسؤال عن كيفية الوصول إليها.

“فيها حاجة حلوة”.. قراء “القاهرة 24″ يتواصلون مع الموقع لتقديم المساعدة لـ”سيدة المطر”

وأشار رئيس تحرير “القاهرة 24″، إلى أن السيدة لم تكن غريبة عن المنطقة، لذا نزل “القاهرة 24” لتوصيل السيدة بالمسئولين لمساعدتها وتلبية احتياجاتها، واتضح أنها تسكن في جراج بعمارة تحت الإنشاء، دون أي سقف يحميها من حرارة الشمس أو صقيع الشتاء.

وتابع: “الست قالت نفسي متبهدلش، وسقف بس يضلل عليا، خصوصا أنا أقيم في جراج”، موضحًا أنه تم التوجه لمقر إقامة السيدة نعمات، وتم استضافتها في مقر جريدة “القاهرة 24″، منوها أن مؤسسة صناع الخير ومسئولين في وزارة التضامن تواصلوا مع الجريدة بعد معرفتهم بأن السيدة داخل المقر، وتم أخذها لرعايتها وتقديم المساعدة إليها.

وأبرز الإعلامي محمد الباز، انفراد “القاهرة 24” مع السيدة نعمات عبد الحميد، والمشهورة إعلاميًا بـ”سيدة المطر”، وذلك بعد استجابة عدد من الجهات الرسمية والمدنية لتقديم الدعم للسيدة الستينية.

بعد نشر “القاهرة 24”.. مستشار رئيس الوزراء عن تكفل “صناع الخير” بسيدة المطر: “سبقتونا بالخير”

تابع مواقعنا