الأحد ٢٤ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

عاجل

ننشر تحريات الشرطة السرية في مقتل “فتاة المعادي” (مستندات)

المتهمين بقتل فتاة المعادي

حصل “القاهرة 24″ على أمر إحالة المتهمين بقتل مريم محمد المعروفة إعلامية بـ”فتاة المعادي” قضية رقم 16547 لسنة 2020 جنايات المعادي، والمقيدة برقم 1115 لسنة 2020 كلي جنوب القاهرة.

وكشف أمر الإحالة “أن المتهمين: وليد عبد الرحمن، ومحمد أسامة ومحمد عبد العزيز، شاهد اثنان منهم المجني عليها تسير بالطريق العام فقاما بتتبع خطاها حتى اقتربا منها بالسيارة وأصبحت في استطالة يد المتهم الثاني الذي استطاع الإمساك بالحقيبة وجذبها بالعنف لاستخلاصها منها، إلا أنها تشبثت بها، فهددها بالقتل إن لم تتخلَّ عنها وعند إذن أخذت في الصياح والاستغاثة بالمواطنين مما حمله على الاقتراب من السيارة المتوقفة للتخلص من المجني عليها مع الاستمرار في جذب الحقيبة”.

وأوضح “أنه ترتب على ذلك اصطدام المجني عليها بإحدى السيارات المرابطة على جانبي الطريق وسقوطها أرضًا وسحلها حتى استخلص الحقيبة من يديها”، و”أنه قد عمل على التخلص منها لينجو بفعلته عقب استغاثتها عندما رأى منها الإصرار والتشبث بحقيبتها، وتمكنا من الحصول على الحقيبة عقب إسقاط المجني عليها أرضا والفرار هاربين”.

وذكر أمر الإحالة “أن التحريات السرية النهائية توصلت إلى صحة ما جاء بأقول شهود الواقعة من الثالث حتى السادس وأنه قد تمكن الأجهزة الأمنية بضبط المتهم الأول وبحوزته السيارة رقم “5922 ب د” وسلاح ناري فرد خرطوش”.

وتابع أمر الإحالة: “أن جناية القتل اقترنت بجريمة أخرى في ذات الزمان والمكان، وهي سرقة المبالغ النقدية والمنقولات المبينة قدرًا وقيمة بالأوراق المملوكة للمجني عليها”.

واختتم أمر الإحالة بـ”بعد الاطلاع على المادة 214 من قانون الإجراءات الجنائية المعدل بقانون رقم 170 لسنة 2020 إحالة القضية إلى محكمة الجنايات المختصة بمحكمة استئناف القاهرة طبقًا لأمر الإحالة وقائمة أدلة الثبوت المرفقين مع استمرار حبس المتهمين على ذمة القضية”.

حضور والد وشقيق “فتاة المعادي” ثاني جلسات محاكمة قاتليها

مباشر.. شاهد فعاليات جلسة محاكمة المتهمين بقتل فتاة المعادي

متهم بقتل فتاة المعادي: “ماكنش قصدي” (فيديو)

مستند
مستند
مستند
مستند

 

 

وسوم الأمن العام الفخار الصيني فتاة المعادي موقف كوم حمادة الجديد محكمة الجنايات محكمة جنايات القاهرة

مواضيع متعلقة

عاجل رئيس نقابة السكة الحديد: العفو عن رئيس قطار واقعة "شهيد التذكرة" بطنطا