السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

للضغط على أولياء الأمور.. إدارة مدرسة بالعجوزة تعاقب الطلاب المتأخرين عن شراء “البوكليت”

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 23/نوفمبر/2020 - 01:40 م

قررت إدارة مدرسة تابعة لإدارة العجوزة التعليمية، منع الطلاب الذين لم يقوموا بشراء “البوكليت” الخاص بالمدرسة، من الحصول على الواجبات المنزلية، مخطرةً أولياء الأمور بضرورة شرائه، وإلا لن يتم كتابة الـ”HomeWork” لهم.

وأشارت إدارة المدرسة- في رسالة عبر إحدى المعلمات، خلال “جروب” خاص بأولياء الأمور، الذين تم منع أبناؤهم من “الواجبات المدرسية”- إلى أنها عمَّمت تعليمات على المدرسين، بـ”منع إعطاء واجبات للطلاب؛ إلا لما يشتروا البوكليت”.

رسالة من إدارة المدرسة لأحد أولياء الأمور
رسالة من إدارة المدرسة لأحد أولياء الأمور

رئيس جمعية “المدارس الخاصة”: تسهيلات مالية لأولياء الأمور المتضررين من “كورونا”

وقال أحد أولياء الأمور، لطفلة، في مرحلة رياض الأطفال بالمدرسة، إن “البوكليت” عبارة عن كتاب خاص بالمدرسة، يباع بمقابل مادي 200 جنيه، وحينما أرادت المدرسة بيع أكبر كمية منه، وعدم إقبال أولياء الأمور على شرائه؛ قررت معاقبة الأطفال الصغار ممن لم يقوموا بشرائه، بحرمانهم من الواجبات المدرسية؛ بحجة أن كل شيء سيكون في “البوكليت”، وكأنهم استبدلوه بالكتاب المدرسي.

وأضاف ولي الأمر: “يعني هايعاملوا الطلبة المنتظمين والمُسددين للمصروفات الدراسية، زيهم زي الطلاب المستمعين، اللي بيدفعوا مبلغ أقل بكتير- خاصة في مرحلة الـKG- وملهمش واجبات أو امتحانات”، مطالبًا مدير إدارة العجوزة التعليمية، بالتدخل وإنهاء الأزمة.

“أولياء أمور مصر” يطالبون وزير التعليم ببحث ملف المتعثرين في سداد مصروفات المدارس الخاصة

تابع مواقعنا