الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“التمثيلية” تقرر إيقاف محمد رمضان عن العمل بعد اتهامه بالتطبيع مع إسرائيل

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 23/نوفمبر/2020 - 06:42 م

اجتمع اليوم الاثنين، اتحاد النقابات الفنية، لاتخاذ قرار حاسم في الجدل المثار حول الفنان محمد رمضان، بعد ظهوره مع مشاهير إسرائيليين في حفل بمدينة دبي، مما جعل الجمهور يتهمه بالتطبيع.

وقال الفنان منير مكرم عضو نقابة المهن التمثيلية، في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، إن نقابة المهن التمثيلية قررت وقف الفنان محمد رمضان عن العمل بشكل رسمي، وتم تحويله إلى التحقيق في أول أسبوع من شهر ديسمبر المقبل.

وسبق، وأصدرت نقابة المهن التمثيلية بيانًا عاجلًا، أوضحت من خلاله أنها ستعقد اجتماعًا طارئًا برئاسة اتحاد النقابات الفنية، للبحث في أمر الفنان محمد رمضان.

وجاء فيه: “تابع مجلس النقابة في الساعات الأخيرة، بكل اهتمام ومسئولية نابعة من موقف وطني وقومي يمثل جموع الفنانين والمبدعين المصريين، ما حدث من تصرف فردي لأحد أعضاء النقابة في أحد التجمعات الفنية بمدينة عربية شقيقة، والتقاطه الصور مع فنانين ينتمون للكيان الغاصب”.

وقال البيان: “ومجلس نقابة المهن التمثيلية إذ يتناول تفاصيل هذه الواقعة المثيرة للجدل يؤكد أولًا الدعم التام والكامل لحقوق الشعب الفلسطيني الشقيق، وإلزام النقابة بالموقف الجمعي للفنانين المصريين، وتمسكها الدائم بمواقف وقرارات لاتحاد النقابات المصرية والعربية تجاه مثل هذه التصرفات”.

 

تابع مواقعنا