الخميس ٢٨ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

عاجل

متحدث الحكومة: “هناك وفرة في الكمامات حتى لو تسارع المواطنون على شرائها بكميات كبيرة” (فيديو)

المستشار نادر سعد المتحدث باسم مجلس الوزراء

كشف المستشار نادر سعد، المتحدث باسم مجلس الوزراء، تفاصيل اجتماع المحافظين اليوم.

وقال سعد، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية رشا مجدي، ببرنامج “صالة التحرير”، على قناة صدى البلد، “المستلزمات الطبية والكمامات وكافة الأدوية اللازمة للتعامل مع مصابي كورونا متوافرة في المستشفيات والصيدليات”، مشيرًا إلى أن شركات أدوية استعدت جيدًا بمضاعفة حجم إنتاج أدوية كورونا.

“الصحة”: تسجيل 351 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا.. و13 وفاة

وأكمل: “أسعار الكمامات شهدت انخفاضًا خلال الفترة الماضية، وهو ما يعكس توافرها في الأسواق بعد دخول مصانع عديدة هذا المجال”، متابعا “ستظل هناك وفرة في الكمامات حتى لو تسارع المواطنون على شرائها بكميات كبيرة خلال الفترة المقبلة”.

وفي وقت سابق، أعلنت وزارة الصحة والسكان، أمس الأحد، خروج 98 متعافيًا من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافيين من الفيروس إلى 101881 حالة حتى اليوم.

وأوضح الدكتور خالد مجاهد مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، أنه تم تسجيل 351 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي والفحوصات اللازمة التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 13 حالة جديدة.

وسوم أدوية كورونا وفاة شقيقه مسؤول فيروس كورونا كورونا متحدث الحكومة نادر سعد

مواضيع متعلقة

عاجل وزيرة الصحة تعلن وصول 3 طائرات مصرية تحمل مساعدات لدعم لبنان