الأحد ٢٤ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

عاجل

تنفيذ حكم الإعدام في قاتلة الطفلين “وعد وبلال” حرقًا بالبنزين.. والأب: “أخذت بثأر أولادي” (صور)

تنفيذ حكم الإعدام في قاتلة الطفلين “وعد وبلال” حرقًا بالبنزين.. والأب: “أخذت بثأر أولادي” (صور)

قالت مصادر طبية وأمنية بمشرحة زينهم بالسيدة زينب، إن المشرحة استقبلت عددًا من جثث السيدات المحكوم عليهم في قضايا جنائية ومن بينهم “أميرة. ط. د” 30 سنة، بعد أن نفذت مصلحة السجون حكم الإعدام الصادر بحقها في قضية حرق الطفلين وعد وبلال، اللذين قتلا على يدها بواسطة إشعال النار بالشقة، ووفاتهم نتيجة الإختناق.

ومن المقرر تسليم الجثث لأسرهم عقب تقدمهم إلى المشرحة وبعد موافقة النيابة العامة، ولم توضح المصادر أي تفاصيل أخرى.

وأكد المصدر لـ”القاهرة 24″، أنه سيتم تسليم جثث المنفذ فيهم حكم الإعدام ومن بينهم المتهمة بقتل أولاد زوجها عقب تقدمهم إلى المشرحة بعد موافقة النيابة العامة بتسلم الجثث، ولم توضح المصادر أي تفاصيل أخرى بحق باقي المنفذ فيهم حكم الإعدام.

المتهمة عذبت الطفلين قبل إحراقهما والمحكمة أحالت أوراقها للمفتي

 وقال والد الطفلين الحمد لله نُفذ حكم الإعدام فى زوجتي بعد أن قتلت أولادي، مؤكدًا أنه تعرف على المتهمة، وقرر الزواج منها، وكان قد سبق لها الزواج من شخص آخر وطلقت منه.

وأضاف: “كنت أعتقد أنها ستصبح أما لأولادي، حيث إنها منتقبة ومتدينة وتحفظ القرآن كاملًا، وعقب الزواج كانت تعامل الطفلين معاملة طيبة، وبدأت تسيء معاملتهما وتعتدي عليهما بالضرب وتجبرهما على عدم إخباري، وتهديدهم بالضرب والتعذيب.

وتابع: “المتهمة كانت تعاني من تأخر الإنجاب وأنفقت على علاجها مبالغ كبيرة حتى حملت، وبمجرد أن شعرت أنها حامل كانت تعتدى عليهم بالضرب فى غيابي، وأخبرتها لو تعاملت مع الأطفال بتلك الطريقة سيكون مصيرها الانفصال ثم ذهبت إلى الشغل بعدها بنصف ساعة جاءنى اتصال بوجود حريق في الشقة، وفور عودتى فشلت فى الدخول للشقة بسبب الدخان الكثيف، وتبين أنها أشعلت النار في الشقة وسكبت بنزينًا على ملابس الأطفال وتبين بعد ذلك وجود آثار تعذيب لهم قبل ارتكابها الواقعة ثم أشعلت النيران بالشقة وغادرتها للانتقام مني بسبب تهديدي لها بالطلاق.

 

الإعدام شنقًا لبائع قطع رقبة زوجته وطعنها 10 مرات لتأخرها في إعداد الطعام بالشرقية

 

 

 

 

 

وسوم اخبار الحوادث اخبار مصر الإعدام وفاة الكاتب الصحفى أسماعيل منتصر مشرحة زينهم مصلحة السجون

مواضيع متعلقة

عاجل الصحة: توفير 50 ألف جرعة من لقاح "سينوفارم الصيني" ليغطي نحو 25 ألف شخص