الجمعة ٢٢ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

عاجل

متحدث جيش الاحتلال لـ”المصريين”: “هل ستكون التاسعة للأهلي أم السادسة للزمالك؟”

متحدث جيش الاحتلال لـ”المصريين”: “هل ستكون التاسعة للأهلي أم السادسة للزمالك؟”

نشر المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي، رسالة لجمهور الكرة والمصريين، الذين ينتظرون نهائي القرن، والذي ينطلق في تمام التاسعة من مساء اليوم الجمعة، بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك.

وكتب “أفيخاي” عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، متسائلًا: “هل ستكون التاسعة للأهلي أم السادسة للزمالك؟”، متابعًا: “نتمنى وافر النجاح للفريقين المصريين”.

هل ستكون التاسعة للأهلي أم السادسة للزمالك؟🏆
‏نتمنى وافر النجاح للفريقين المصريين!
‏⁧‫#الزمالك_والاهلي‬⁩ ⁧‫#الاهلي_الزمالك‬⁩

تم النشر بواسطة ‏افيخاي أدرعي- Avichay Adraee‏ في الجمعة، ٢٧ نوفمبر ٢٠٢٠

رفع درجة التأمين القصوى لاحتمال حضور الرئيس السيسي نهائي أبطال إفريقيا

وفي اتجاه متصل، ترددت أنباء قوية داخل هيئة استاد القاهرة الدولي، عن حضور الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية لنهائي دوري أبطال إفريقيا بين ناديي الأهلي والزمالك.

ويلتقي الأهلي والزمالك بعد قليل على ستاد القاهرة الدولي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، وذلك بحضور كبير من جانب مسؤولي الدولة ومسؤولي الرياضة في مصر، والاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

ويشهد ستاد القاهرة الآن تأمينات قوية ومكثفة، وهناك تأمينات بالمقصورة الرئيسية على أعلى مستوى، في ظل وجود تحركات غير عادية ورفع درجة التأمين القصوى لاحتمال حضور الرئيس السيسي نهائي أبطال إفريقيا.

تعليق مفاجئ من موسيماني قبل مواجهة الزمالك فى نهائي إفريقيا

وسوم Ahly Vs Zamalek bein sport الزمالك والاهلي بث مباشر مباراة الاهلي والزمالك بث مباشر يلا شوت مباراة الاهلي والزمالك ركلات الترجيح مشاهدة مباراة الاهلي والزمالك حالة وفاة

عاجل طقس الجمعة معتدل نهارًا على القاهرة والوجه البحري