الأربعاء ٢٧ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

عاجل

فرق بحث من “الداخلية” لضبط المتهمين بالتنمر على شيكابالا في الأقصر

شيكابالا

شكلت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، فرق بحث ومأموريات أمنية تجوب الشوارع لضبط المتهمين بالتنمر على لاعب الزمالك شيكابالا، كما تفحص أجهزة الامن المعلوماتي بوزارة الداخلية واقعة التنمر على لاعب الزمالك محمود عبدالرازق شيكا بالا بفيديو الكلب الذين تنمروا على اللاعب حيث تم تحديد 11 متهمًا في فيديو الإساءة للاعب وجاري ضبطهم بالأقصر.

وأشارت المعاينة الفنية، أن فيديو التنمر بلاعب الزمالك شيكابالا، تم تصويره ورفعه على مواقع التواصل الاجتماعي بعد ساعات من انتهاء مباراة الأهلي والزمالك التي أقيمت، مساء أمس الأول وانتهت بفوز الأهلي بنتيجة 2_1.

انتهت مباراة الأهلي والزمالك بفوز النادي الأهلي بهدفين مقابل هدف، في المباراة المقامة بينهما حاليًا على ستاد القاهرة الدولي، بنهائي دوري أبطال إفريقيا.

“شيكابالا” مطلوب على تويتر بسبب تنمر جماهير الأهلي

ونجح النادي الأهلي في الدقيقة الخامسة من عمر المباراة، من تسجيل الهدف الأول، عن طريق عمرو السولية، بعد عرضية نموذجية، ضربها السولية برأسه لتسكن الشباك.

لم يصمت نادي الزمالك، بعد الهدف الأول الذي سجله الفريق الأحمر، وبدأ في شن الهجمات لتسجيل هدف التعادل، والعودة من جديد إلى المباراة، ونجح شيكابالا في مراوغة دفاعات النادي الأهلي، وسدد تسديده قوية في الدقيقة 31 من عمر المباراة، لتصبح النتيجة 1/1.

جمعية اللاعبين المحترفين تدعم “شيكابالا” ضد العنصرية

وسوم الاجهزة الامنية واقعة التنمر وزارة الداخلية

مواضيع متعلقة

عاجل متهم بهتك عرض الرجال بالقوة.. تفاصيل حبس طبيب المشاهير