الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تفاصيل حريق ضخم وانفجار 12 أنبوبة غاز بجهاز مدينة حدائق أكتوبر.. ومصدر يكشف مفاجأة (فيديو)

جانب من الحريق
أخبار
جانب من الحريق
الأربعاء 02/ديسمبر/2020 - 09:06 ص

نشب حريق هائل بجهاز مدينة حدائق أكتوبر، فجر اليوم، تبعه أصوات انفجارات ودفعت الحماية المدنية بالجيزة، بـ 6 سيارات إطفاء وخزان استراتيجي كبير في محاولة للسيطرة على النيران المشتعلة.

وقال مصدر أمني إن رجال الحماية المدنية بقيادة اللواء هشام صادق، مساعد وزير الداخلية مدير الإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة، سطروا ملحمة فجر اليوم حيث نجحوا في إخماد النيران التي اشتعلت لأكثر من ساعتين منذ الخامسة والنصف فجر اليوم، وشارك نحو 40 رجل إطفاء في عملية إخماد النيران والتبريد.

وأضاف المصدر أن النيران اشتعلت بسبب ماس كهربائي حدث في 20 كرفان تابع للجهاز، مؤكدًا أن الماس الكهربائي وقع عدة مرات قبل ذلك دون أن يتخذ المسؤولين احتياطاتهم.

وأوضح المصدر أن أصوات الانفجار التي تبعت الحريق كانت بسبب تخزين نحو 58 أنبوبة غاز في مخزن التشوينات التابع لمضبوطات الجهاز حيث انفجرت 12 أنبوبة تسببت في الحريق الذي وصفه بـ “كارثة”.

أشار المصدر إلى أن عملية الإطفاء والتبريد استمرت لنحو 150 دقيقة، حيث نشبت النيران على حوالي مساحة 90 مترا، لكن رجال الإطفاء تمكنوا من محاصرة النيران وإخمادها قبل امتدادها إلى مبنى رئاسة الجهاز دن وقوع خسائر في الأرواح.

تحرر محضر وتولت النيابة العامة التحقيقات.

السيطرة على حريق جهاز حدائق أكتوبر وإخماد النيران

جميعهم عمال.. محافظ الشرقية يُعلن ارتفاع ضحايا حريق مصنع “الروبيكي” لـ17 مصابًا

تابع مواقعنا