الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قصة الطفل “عبد الرحمن”.. مشجع أهلاوي التهمت النيران جسده خلال احتفالات بطولة إفريقيا بقنا.. وبرلماني يتكفل بعلاجه (صور)

القاهرة 24
أخبار
الأحد 06/ديسمبر/2020 - 02:29 م

في الوقت الذي خرج فيه المئات من جماهير النادي الأهلي بمركز نجع حمادي شمالي محافظة قنا، للاحتفال بالحصول على البطولة الإفريقية يوم الجمعة قبل الماضية، اندلعت النيران بالطفل عبد الرحمن علاء أبو الوفا، فشوهت وجهه وجزءًا من شعره وأذنه ويديه وقدميه.

مأساة الطفل “عبد الرحمن” في معاناته من حروق بالدرجة الأولى والثانية، نقل على إثرها إلى مستشفى نجع حمادي العام، ومنها إلى مجمع الوعي الإسلامي الخاص، بحسب علاء أبو الوفا، والد الطفل.

وأشار الأب إلى أن تكاليف العلاج المرتفعة أجبرته على نقل ابنه إلى قسم الحروق بمستشفى قنا العام، ولكن حتى الآن لم يذهب طبيب لمتابعة حالة نجله.

وأكد والد الطفل لـ”القاهرة 24″ أن حالة نجله تحتاج إلى علاج فوري، ثم عدة عمليات تجميل، ليتخلص من التشوهات والحروق التي أصابته، مشيرًا إلى أن النائب أسامة الهواري، عضو مجلس الشيوخ، عن محافظة قنا، تواصل معه هاتفيًا، وأكد تكفله بجميع مصاريف علاج وعمليات الطفل عبد الرحمن.

 مشجع أهلاوي التهمت جسده النيران
مشجع أهلاوي التهمت جسده النيران
 مشجع أهلاوي التهمت جسده النيران
مشجع أهلاوي التهمت جسده النيران

وفي سياق متصل، قال مصدر بمستشفى قنا العام لـ”القاهرة 24″ إن المستشفى استقبل حالة الطفل عبد الرحمن يوم الخميس الماضي، يعاني من حروق بالوجه واليدين والقدمين، لافتًا إلى أن الأطباء وطاقم التمريض أجروا على الفور الإسعافات الأولية للطفل، وقاموا بالتغيير على الجروح، وأن حالة الطفل تستدعي فقط التغيير على الجروح يوميًا لمدة 10 أيام، ثم إجراء عمليات تجميل.

وتابع، أن والد الطفل منع في البداية الطاقم الطبي من التغيير على الجروح لنجله وطالب بطبيب يُدعى “جورج” أخصائي جروح بالمستشفى للكشف على نجله، وعندما علم بعدم تواجده، قام بنشر قصة نجله على موقع “فيس بوك”.

بعد نشر “القاهرة 24”.. إجراء أشعة رنين مغناطيسي لطفل يعاني من ورم بالبلعوم والحلق بقنا

وفي سياق متصل زار النائب أسامة الهواري، عضو مجلس الشيوخ، الطفل عبد الرحمن داخل مستشفى قنا العام، للاطمئنان على حالته الصحية، وتوفير العلاج اللازم، كما وعد بالتكفل بعلاجه كاملًا.

تابع مواقعنا