الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزير الدفاع يلتقي مقاتلي قوات الصاعقة والمظلات: حافظوا على أعلى معدلات الجاهزية والاستعداد القتالي

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 07/ديسمبر/2020 - 04:52 م

التقى الفريق أول محمد زكي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، عدداً من مقاتلي القوات الخاصة من الصاعقة والمظلات، وذلك في إطار خطة اللقاءات الدورية التي تجريها القيادة العامة للقوات المسلحة بمختلف الأفرع والقيادات والتشكيلات التعبوية .

بدأ اللقاء بعرضاً تقديمياً عن التطوير والتحديث في المنظومة التدريبية والإنشائية داخل القوات الخاصة تناول ما وصلت إليه من تطوير وتحديث خلال الفترة الحالية.

وألقى قائد قوات الصاعقة كلمة أكد فيها أن رجال القوات الخاصة يواصلون العمل ليلاً ونهاراً للحفاظ على أمن واستقرار الوطن، مشيداً بالدعم الكبير الذي توليه القيادة العامة للقوات المسلحة لقوات الصاعقة والمظلات نظراً لطبيعة عملهم الخاصة التي تتطلب إعداد فرد مقاتل ذو مواصفات قتالية عالية، يستطيع من خلالها أن يؤدي مهامه بكفاءة واقتدار ضمن المنظومة المتكاملة للقوات المسلحة.

ونقل القائد العام للقوات المسلحة، خلال لقائه مع مقاتلي القوات الخاصة من الصاعقة والمظلات، تحيات وتقدير الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة لهم، مؤكداً تقدير القيادة العامة للقوات المسلحة للجهد الهائل الذي يبذله هؤلاء الرجال من أجل الحفاظ على مقدرات شعب مصر العظيم .

رئاسة الجمهورية تكشف التفاصيل الكاملة للقاء السيسي وماكرون

وأدار حواراً مع مقاتلي القوات الخاصة تناول خلاله تطورات الأوضاع في المنطقة والتحديات المطروحة على الساحتين الإقليمية والدولية، كما استمع لآرائهم وإستفساراتهم في مختلف المجالات وطالبهم بضرورة الحفاظ على أعلى معدلات الجاهزية والاستعداد القتالي لتنفيذ كافة المهام التى توكل إليهم بإعتبارهم أحد عناصر القوات المسحة التي تحمي الوطن وتصون مقدساته.

وأكد مقاتلوا القوات الخاصة على إستعدادهم التام لتنفيذ كافة المهام وبروح معنوية مرتفعة، وأنهم على قدر المسئولية الملقاة على عاتقهم من أجل رفعة الوطن.

 

تابع مواقعنا