الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فنلندا توقف جميع الرحلات الجوية من وإلى بريطانيا لمدة أسبوعين

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 21/ديسمبر/2020 - 09:18 ص

أعلنت سلطات فنلندا، توقف جميع الرحلات الجوية من وإلى بريطانيا لمدة أسبوعين؛ وذلك بعد انتشار سلالة جديدة من فيروس كورونا المستجد، بحسب ما ذكرت "العربية" في خبر عاجل لها، منذ قليل.

وحظرت عدة دول أوروبية، الطيران، من وإلى بريطانيا، بعد انتشار سلالة جديدة من فيروس كورونا المستجد، توصف بأنها أسرع انتشارًا من السلالة الأصلية من الفيروس "كوفيد- 19"، وخارجة عن السيطرة، حيث تحاول تالدول الأوروبية محاصرتها ومنع انتشارها على نطاق واسع، بعدما تسببت في تصاعد الإصابات في بريطانيا.

وفي سياق متصل، قال الطيار رشدي زكريا رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، إن الشركة مازالت مستمرة في تشغيل الرحلات مع بريطانيا مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية، مع الاستعداد لأي توجه أو قرار من الدولة.

وأضاف رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، خلال مداخلة مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج "على مسئوليتي" المذاع بقناة صدى البلد، أنه تم إتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية سواء ارتداء الماسك أو التباعد أو تقليل التعامل البشري مع الركاب وإصدار بطاقات الصعود بطريقة آلية.

وأشار إلى أن مصر للطيران قامت بتسيير رحلة خاصة أمس لعودة منتخب الشباب وتم اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية، وتم التعامل بحرص وما ساعد في الأمر قلة عدد البعثة وتم عمل مسحة لطاقم الطائرة وستظهر النتيجة صباح الغد.

دول أوروبية وعربية تحاصر السلالة الجديدة من فيروس كورونا بعزل بريطانيا

تابع مواقعنا