السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"العربية": 25 قتيلًا في مطار عدن.. وأنباء عن استخدام طائرات مسيرة في الهجوم

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 30/ديسمبر/2020 - 12:54 م

أعلنت قناة العربية في خبر عاجل لها، مصرع 25 شخصًا وإصابة آخرين، في الانفجار الذي استهدف الحكومة اليمنية الجديدة، عقب وصولها إلى مطار عدن الدولي.

وكشفت عن وجود معلومات تفيد باستخدام طائرات مسيرة مفخخة، في الهجوم على مطار عدن، لاستهداف الحكومة اليمنية الجديدة، فور وصولها.

وتم نقل أعضاء الحكومة اليمنية غلى قصر المعاشيق، في العاصمة اليمنية المؤقتة عدن، دون تعرضهم لأي إصابات نتيجة الانفجار، مشيرة إلى تواجدهم داخل الطائرة لحظة الإنفجار، فيما أصيب عدد من المؤوليين المحليين المتواجدين داخل صالة استقبال المطار.

واستهدف مطار عدن باستخدام قذائف هاون، فور وصول طائرة الحكومة المنية الجديدة، وتم نقل وزراء الحكومة إلى قصر المعاشيق في عدن بعد الانفجار.

وتسببت الانفجارات التي وقعت داخل صالة مطار عدن قبل قليل، في مصرع 5 أشخاص على الأقل وفقًا لوكالة رويترز.

كما أسفر عن مصرع عدد كبير من الأشخاص، والجرحى من بينهم مراسلي قنوات سكاي نيوز عربية، وقناة الشرق نيوز العربية.

وشهد مطار العاصمة اليمينة المؤقتة عدن، انفجارات ضخمة فور وصول طائرة الحكومة اليمينة الجديدة، برئاسة الدكتور معين عبد الملك، بعد يومين على أدائها اليمين، للبدء في ممارسة مهامها المكلفة بها وتوحيد الصفوف اليمنية لمواجهة مليشيات الحوثي.

وأدت الحكومة اليمنية الجديدة، اليمين الدستورية أمام الرئيس عبد ربه منصور هادي، في العاصمة السعودية الرياض، لتنفيذ مهام تتركز على توحيد الصفوف لمواجهة المليشيات الحوثية، وانهاء الصراع الداخلي بين اليميين.

اقرأ أيضا..

انفجارات وصواريخ كاتيوشا تضرب مطار عدن تزامنًا مع وصول الحكومة الجديدة

انفجارات ضخمة في مطار عدن عقب وصول طائرة الحكومة اليمنية الجديدة (فيديو)

 

تابع مواقعنا