الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أمير الكويت: علاقتنا بالسعودية أخوية وضاربة بجذورها في أعماق التاريخ

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 05/يناير/2021 - 11:50 ص

أعرب  أمير الكويت، نواف الأحمد الجابر الصباح، عن المشاعر والعلاقات الأخوية بين المملكة العربية السعودية، ودولة الكويت، قائلا: "أعبر عن وشائج القربى العربية الأصيلة الضاربة بجذورها في أعماق التاريخ التي تكنها الكويت قيادة وحكومة وشعبا نحو المملكة".

فيما وجه ولي العهد البحريني، الأمير سلمان بن حمد، الشكر، للعاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، على تعزيز التعاون المشترك بين دول الخليج. ومن جهته، الأمير فهد بن محمود آل سعيد، نائب رئيس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء بسلطنة عمان، إلى أن المتغيرات والمستجدات، تحتم على دول الخليج، تنسيق المواقف فيما بينها.

واستقبل ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، قادة دول الخليج وممثليهم، في مطار محافظة العلا، شمالي المملكة، للمشاركة في القمة الخليجية 41.  

وتنعقد القمة الخليجية 41 بدعوة من الملك سلمان بن عبد العزيز، خادم الحرمين الشريفين، ومشاركة قادة الدول الأعضاء فى المجلس، والسفير سامح شكري وزير الخارجية، وتترأس البحرين فعاليات الدورة الحالية.   ومن المرتقب أن يحضر جاريد كوشنر، مستشار وصهر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، القمة الخليجية التي تستضيفها العاصمة السعودية، اليوم الثلاثاء، ليشهد التوقيع على بنود المصالحة الخليجية.    

اقرأ أيضا.. 

العربية: وزير الخارجية المصري سيشارك في القمة الخليجية

وصول الوفد الإماراتي برئاسة محمد بن راشد إلى مطار العلا السعودي

 

تابع مواقعنا