الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طارق صبري ضابط شرطة فى "الاختيار 2" مع كريم عبد العزيز وأحمد مكي (خاص)

القاهرة 24
أخبار
الأحد 17/يناير/2021 - 02:41 م

انضم الفنان طارق صبري،  لأسرة مسلسل "الاختيار 2"، والذي يقوم ببطولته النجمان كريم عبدالعزيز، أحمد مكي، والمقرر عرضه في سباق دراما رمضان المقبل 2021.

وعلم "القاهرة 24" من مصادره الخاصة، أن طارق صبري يلعب دور ضابط شرطة خلال الأحداث، مؤكدًا أنه سيكون بداية ظهوره من الحلقة السابعة بالمسلسل، ومن المقرر بدأ تصويره خلال الأسبوع المقبل بأحد استوديوهات التصوير.

وضم "الاختيار 2" العديد من الفنانين منهم أحمد مكي، كريم عبد العزيز، إنجي المقدم، إياد نصار، محمد علاء، أسماء أبو اليزيد، إسلام جمال، أحمد شاكر عبد اللطيف، هادي الجيار، وهو من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.

ويتناول "الاختيار 2"، بطولات الشرطة المصرية فى تصديها للعمليات الإرهابية والتى تتضمن قصة الشهيد البطل الضابط محمد المبروك والذى تم استشهاده على يد العناصر التكفيرية عام 2013، أثناء مروره بسيارته بشارع نجاتى بمدينة نصر، وأطلق إرهابيون يستقلون سيارة عدة أعيرة نارية تجاهه ما أسفر عن استشهاده.

وفى سياق مختلف، أنتهي طارق صبري مؤخرًا في الفترة الماضية من تصوير مسلسل "باركود 516"، المقرر أن يتم عرضه خلال الفترة القادمة، ويشارك في العمل عدد كبير من النجوم منهم راندا البحيري، هاجر الشرنوبي، وآخرين.

رمضان 2021.. طارق صبري يشارك في “الاختيار 2” (خاص)

تابع مواقعنا