الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جو بايدن: نسعى للتغلب على فيروس كورونا وتوفير فرص عمل

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 20/يناير/2021 - 06:06 م

قال جو بايدن، رئيس الولايات المتحدة الأمريكية، إنه يسعى للتغلب على فيروس كورونا وتوفير فرص عمل لجميع الأمريكيين، متابعًا أن الخير سينتصر في النهاية.

وأضاف خلال مراسم تنصيبه رئيسًا للولايات المتحدة الأمريكية: "أشكر كل الرؤساء السابقين الحاضرين حفل التنصيب، وأعلم مدى صلابة الدستور الأمريكي وقوة بلدنا"، مشيرًا إلى أنه تحدث إلى الرئيس الأسبق كارتر.

وتابع: "لقد أقسمت اليمين الدستورية قبل قليل، ولكن القصة الأمريكية لا تعتمد على أحد منا لكن تعتمد على الشعب الأمريكي الذي يسعى إلى الوحدة، فهذه أمة عظيمة تسعى إلى الخير سواء في الحرب أو السلام، سوف نتحرك للأمام وبسرعة لأن علينا الكثير كي ننجزه، والكثير لاستعادته، والكثير من إعادة البناء".

واستكمل: "فيروس كورونا قضى على العديد من المواطنين، والعديد من الأعمال قد أغلقت، وهناك قضايا عرقية أثيرت، والحلم الذي نسعى إليه دائمًا أن نكون متحدين.. الآن يظهر بعض التطرف السياسي وسنواجهه ونهزمه.. كل هذه التحديات تتمثل في استعادة الروح الأمريكية".

وأردف بايدن: "علينا أن نخفض درجة حرارة الحوار ونخمد النيران التي تدمر طريقنا ومستقبلنا وكل الخلافات لا يجب أن تكون سببًا لحرب شاملة".

وأشار: "أنظروا إلي وإلى قلبي وإن كنتم غير متوافقين معي فهذه هي الديموقراطية، الخلاف لا يؤدي إلى الفرقة وأعدكم سأكون رئيسًا لكل الأمريكيين، وأقاتل من أجلكم جميعًا".

تابع مواقعنا