الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بايدن يصدر قرارًا بالسماح لـ"المتحولين جنسيًّا" بدخول الجيش الأمريكي

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 25/يناير/2021 - 05:57 م

وقع الرئيس الأمريكي جو بايدن، قرارًا يسمح للمتحولين جنسيًّا بدخول الجيش الأمريكي خلال الفترات المقبلة.

وأعلن بايدن، إلغاء الحظر الذي أقره الرئيس السابق دونالد ترامب بخصوص منع المتحولين من دخول الجيش الأمريكي، وفقا لما أعلنه البيت الأبيض قبل قليل.

يأتي ذلك بعد القرارات التي اتخذها بايدن منذ تنصيبه رئيسا حول العودة لاتفاقية المناخ وعودة العلاقات مع وزارة الصحة العالمية وغيرها من إلغاء القرارات التي اتخذها دونالد ترامب خلال فترة رئاسته.

قرر الرئيس الأمريكي الجديد، جو بايدن، إعادة فرض حظر السفر إلى المملكة المتحدة، والاتحاد الأوروبي، بسبب مخاوف انتشار السلالات الجديدة المتحورة لفيروس كورونا المستجد.

وكالة الأنباء الفرنسية: بايدن سيوقع قرارًا يدعو المؤسسات الفيدرالية لشراء منتجات أميركية

ووفقًا لشبكة سكاي نيوز، فمن المقرر أن يعلن بايدن عن سلسلة من القرارات، التي من شأنها إعادة فرض حظر السفر على الدول الأكثر تضررًا من الطفرات الجديدة، وخاصة جنوب أفريقيا، نظرًا لأن السلالة الموجودة بها الأكثر فتكًا من بين السلالات.

 بينما رفع دونالد ترامب قيود السفر بين الولايات المتحدة والبرازيل وأوروبا قبل يومين من مغادرته منصبه، وهو القرار الي سيلغيه جو بايدن مساء اليوم.

وسيعلن الرئيس الجديد عن الخطوة والتي ستوقف الدخول إلى الولايات المتحدة من دول الاتحاد الأوروبي والمملكة المتحدة والبرازيل وجنوب إفريقيا.

 

تابع مواقعنا