الأحد 19 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس الوزراء يعقد اجتماعًا لمتابعة الموقف التنفيذي لمشروعات تطوير الريف المصري

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 02/فبراير/2021 - 01:53 م

يعقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم الثلاثاء، اجتماعًا مع عدد من الوزراء؛ لمتابعة الموقف التنفيذي لمشروعات تطوير قرى الريف المصري، صمن المبادرة الرئاسية "حياة كريمة".

واجتمع "مدبولي"، أمس، مع الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية؛ وذلك لاستعراض خطة تنفيذ مشروعات الصرف الصحي في الـ 51 مركزًا المحددة، ضمن جهود الدولة لتطوير القرى المصرية، في إطار المبادرة الرئاسية " حياة كريمة".

 وحضر الاجتماع كل من المهندسة راندة المنشاوي، مساعد أول رئيس مجلس الوزراء، والدكتور سيد إسماعيل، نائب وزير الإسكان لشئون البنية الأساسية، والدكتور أسامة حمدي، مستشار وزير الإسكان، والمهندس ممدوح رسلان، رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، واللواء محمود نصار، رئيس الجهاز المركزي للتعمير، واللواء إيهاب خضر، رئيس الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي.

وكلف الدكتور مصطفى مدبولي بأن يكون هناك مدير للمشروع بكل مركز من هذه المراكز الـ 51 المستهدفة في المرحلة الأولى، على أن يعاونه فريق عمل على مستوى عال من الفاعلية في أداء الأعمال المنوطة بهم، ومطالبا بأن يتم إعداد تقرير يوميّ بحجم الأعمال الذي يتم تنفيذه. 

رئيس الوزراء يستعرض خطة تنفيذ مشروعات الصرف الصحي في 51 مركزًا بمبادرة الرئيس "حياة كريمة"

تابع مواقعنا