الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وصول الرئيس السيسي إلى أرض الوطن بعد إتمام زيارته للسودان الشقيق

الرئيس عبدالفتاح
أخبار
الرئيس عبدالفتاح السيسي
السبت 06/مارس/2021 - 08:13 م

أعلن السفير بسام راضي المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وصول الرئيس السيسي إلى القاهرة، قادمًا من العاصمة السودانية الخرطوم، بعد إتمام زيارته إلى الأراضي السودانية، لبحث عدد من القضايا المشتركة بين البلدين الشقيقين.

 

وكتب حساب السفير بسام راضي على "فيس بوك": "السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي يعود إلى أرض الوطن بعد إتمام زيارة سيادته للسودان الشقيق".

 

وكان متحدث الرئاسة، نشر صورة للرئيس السيسي على متن الطائرة التي تُقله إلى القاهرة أثناء مغادرته للسودان، وعلق عليها: "مغادرة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي العاصمة الخرطوم بعد اتمام زيارة سيادته للسودان الشقيق".

 

 

ووصل الرئيس عبد الفتاح السيسي، صباح اليوم السبت، إلى العاصمة السودانية الخرطوم، في زيارة التقى خلالها الفريق أول عبدالفتاح البرهان رئيس المجلس السيادي السوداني، وعبدالله حمدوك رئيس الوزراء، لوضع إطار استراتيجي متكامل وتصور مشترك لمختلف أوجه ومجالات التعاون.

 

وكان في استقبال السيسي عدد كبير من المسئولين السودانين، حيث عزفت الفرقة الموسيقية النشيد الوطني لجهورية مصر العربية والسودانية.

 

وتأتي الزيارة تتويجًا لخطوات تعزيز العلاقات الاستراتيجية بين البلدين، وبرزت في الآونة الأخيرة مؤشرات على تدعيم وتوثيق التعاون في المجال العسكري بين مصر والسودان.

 

السيسي لـ"البرهان": نمر بمرحلة دقيقة في ملف سد النهضة.. ويجب التنسيق لأعلى الدرجات

 

تابع مواقعنا