الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد صلاح يقود ليفربول لسحق نيوكاسل برباعية(فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 26/ديسمبر/2018 - 06:53 م

سحق فريق ليفربول الذي يلعب له المحترف المصري الدولي محمد صلاح ، منافسه نيوكاسل برباعية نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن منافسات الأسبوع التاسع عشر ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم “البريميرليج”.

وافتتح التسجيل لفريق الريدز “لوفرين” في الدقيقة 12 ، ثم أضاف محمد صلاح الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 48 ، وأضاف شاكيري الهدف الثالث لفريق ليفربول في الدقيقة 79 ، واختتم الرباعية اللاعب “فابينهو” في الدقيقة  85 من عمر المباراة.

ونجح محمد صلاح في الحصول على ركلة جزاء في الدقيقة48 من أحداث مباراة فريقه أمام نيوكاسل، وسجل  الفرعون المصري هدف ليفربول الثاني في المباراة من تلك الركلة.

وبهذا الهدف استعاد محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي صدارة هدافي البريميرليج مرة أخرى من الجابونى بيير إيمريك أوباميانج، مهاجم أرسنال.

ورفع محمد صلاح رصيده من الأهداف إلى 12 هدف في صدراة هدفي الدوري الإنجليزي بعد التساوي مع الجابونى بيير إيمريك أوباميانج، مهاجم أرسنال.

بهذه النتيجة، ارتفع رصيد ليفربول إلى 51 نقطة في المركز الأول ليتربع على صدارة البريميرليج ، وبفارق 7 نقاط عن مانشستر سيتي الذي خسر من ليستر سيتي مساء اليوم الأربعاء بهدفين مقابل هدف،بينما تجمد رصيد نيوكاسل عند 17 نقطة في المركز الخامس عشر.

تابع مواقعنا