الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بمشاركة صلاح.. ليفربول يتصدر الـ”بريميرليج” بخماسية في شباك أرسنال (فيديو صور)

القاهرة 24
أخبار
السبت 29/ديسمبر/2018 - 09:32 م

أستطاع  فريق ليفربول أن يحقق فوزًا عريضًا على نظيره أرسنال بنتيجة 5 أهداف مقابل هدف،في المباراة التي تجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة 20 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

في بداية اللقاء تقدم أرسنال في الدقيقة 11 عن طريق أخطاء فادحة بالجملة من مدافعي ليفربول في إخراج الكرة من أمام منطقة الجزاء استغلها النيجيري أليكس إيووبي واستحوذ على الكرة في الجبهة اليسرى ثم مرر كرة عرضية متقنة إلى داخل المنطقة على القائم الأيسر للمرمى بإتجاه زميله أينسلي ميتلاند-نيلس الخالي تماما من الرقابة والذي لم يجد أي صعوبة في هزء شباك الحارس أليسون.

سريعا ما نجح لاعبو ليفربول في ادراك التعادل عن طريق روبيرتو فيرمينو في الدقيقة 14 من زمن المباراة  جاء الهدف عن طريقهجمة مرتدة منظمة من لاعبي ليفربول بسلسلة من التمريرات المتدرجة من الخلف للأمام إنتهت لمحمد صلاح على حدود منطقة الجزاء والذي حاول استغلال الكرة والإنفراد بالمرمى إلا أن الدفاع تدخل بشكل قوي لتذهب الكرة بشكل خاطئ للبرازيلي روبيرتو فيرمينو أمام لاشباك الخالية ليعلن عن هدف التعادل.

وفي الدقيقة 17 نجح لاعبو ليفربول في التقدم على الأرسنال بالهدف الثاني عن طريق عن طريق خطأ فادح من لوكاس توريرا لاعب الأرسنال في وسط الملعب استغله السنغالي ساديو مانيه ومرر الكرة لروبيرتو فيرمينو الذي تمكن من إختراق منطقة جزاء الأرسنال بعد مراوغة رائعة لقلبي دفاع الفريق ثم سدد كرة متقنة على يسار الحارس بيرند لينو إلى داخل الشباك.

جاء الهدف الثالث لليفربول عن طريق ساديو ماني في الدقيقة33 من تمريرة طولية متقنة للغاية من وسط الملعب عن طريق أندرو روبيرتسون بإتجاه محمد صلاح المنطلق داخل منطقة جزاء الأرسنال من جهة اليسار خلف المدافعين والذي استقبل الكرة بتمريرة مباشرة لزميله ساديو مانيه في مواجهة الشباك الخاليه ليعلن عن ثالث الأهداف.

واختتم النجم المصرى محمد صلاح أهداف ليفربول فى الشوط الأول في الدقيقة 47، بإضافة الهدف الرابع من ركلة جزاء حصل عليها وسددها بنجاح فى شباك لينو حارس الجانرز.

ونجح روبيرتو فيرمينو لاعب ليفربول في تسجيل الهدف  الخامس لفريقه في شباك أرسنال في الدقيقة65 عن طريق تنفيذ ناجح لركلة الجزاء سددها فيرمينو قوية على يسار المرمى حيث عكس إتجاه الحارس بيرند لينو الذي توقع الكرة بشكل خاطئ تماما.

لينتهى اللقاء بفوز ساحق للريدز على الأرسنال بـ5 أهدف مقابل هدف ليرتفع رصيد ليفربول إلى النقطة 54 ليحتل صدارة بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تابع مواقعنا