السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خاص.. عضو مجلس اتحاد الكرة: السيسي صاحب الفضل في تنظيم مصر أمم إفريقيا

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 08/يناير/2019 - 04:58 م

أعرب محمد أبو الوفا عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، عن سعادته بحصول مصر على شرف تنظيم بطولة كاس الأمم الإفريقية 2019.

قال أبو الوفا في تصريحات خاصة لـ “القاهرة24” : “لدينا كافة الإمكانيات لتنظيم بطولة كاس الأمم الإفريقية 2019،خاصة من خلال الملاعب والجمهور بالإضافة إلى قدرة القوات المصرية  من جيش و شرطة في تأمين المباريات والبعثات الخاصة بالمنتخبات والجماهير”.

أضاف أبو الوفا في تصريحاته لـ”القاهرة 24”: “واثق من قدرة التنظيم الذي سيكون مبهر وعلى أعلى مستوى، والعالم سيتحدث عن قدرة مصر في تنظيم “كان 2019″،ومتأكد أن الحكومة المصرية بداية من قائدها الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية وهو صاحب الفضل لعودة مصر لمكانتها الكبيرة وسط الكبار سواء في إفريقيا أو العالم  متوجها بالشكر للرئيس الذي يسعي لبناء مصر بشكل متقدم وحضاري” .

رسميا.. وقف قناة “بي إن سبورت” القطرية داخل مصر (صور)

كانت قد أعلنت اللجنة التنفيذية بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم، إسناد تنظيم كأس أمم إفريقيا 2019 إلى مصر، التي تفوق ملفها على نظيرتها جنوب أفريقيا، بعد أن قرر سحب التنظيم من الكاميرون، بسبب عدم إيفائها الشروط لاستضافة البطولة، التي رفعت عدد منتخباتها إلى 24 منتخبا.

وتم اعلان تنظيم مصر للبطولة، في مؤتمر صحفي عقب نهاية اجتماع اللجنة الفنية المختصة باختيار البلد المضيف لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، وكان من المفترض الإعلان عن البلد المستضيف لكأس الأمم الإفريقية 2019 على هامش حفل الكاف في العاصمة السنغالية داكار صباح غد الأربعاء، قبل أن يقرر الاتحاد الإفريقي تقديم موعد اجتماع اللجنة التنفيذية ليقام اليوم الثلاثاء.

تابع مواقعنا