الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أفراح عارمة فى مسقط رأس محمد صلاح عقب تتويجه للمرة الثانية (صور)

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 08/يناير/2019 - 11:45 م

رغم سوء حالة الطقس وانخفاض درجات الجرار وتساقط الأمطار لم يمنع ذلك أهالي قرية نجريج بالاحتفال بتتويج اللاعب محمد صلاح، لاعب منتخب مصر ونادي ليفربول الانجليزي، بجائز أفضل لاعب بإفريقيا للمرة الثانية على التوالي حيث عمت الفرحة بين أوساط أهالي القرية بعد إعلان فوزه واستلامه جائزة أفضل لاعب فى إفريقيا عن عام 2018، والتى تنافس فيها صلاح أمام الجابونى أوباميانج لاعب بوروسيا دورتموند الألمانى والسنغالى ساديو مانى لاعب ليفربول الإنجليزى.

أهالى قرية محمد صلاح
أهالى قرية محمد صلاح

وأعرب العشرات من أهالي القرية عن فرحتهم مؤكدين: “فاز محمد صلاح عن جدارة واستحقاق بلقب أحسن لاعب بأفريقيا وهو يستحق أكثر من ذلك”، متمنيين “عقبال جائزة أفضل لاعب في العالم، تلك الخطوة القادمة التي نتمناها لابن قريتنا الخلوق” على حد تعبيرهم.

أهالى قرية محمد صلاح

وكان شباب وأهالى القرية قد توافدوا على الكافيهات ومركز شباب القرية لمشاهدة فعاليات حفل إعلان الاتحاد الأفريقي لجائزة أفضل لاعب عام 2018.

أهالى قرية محمد صلاح

جدير بالذكر أن فوز صلاح اليوم بهذا اللقب، سيكون بذلك أول لاعب عربي إفريقي يحصد اللقب مرتين، وثاني لاعب مصري يحصل عليه بعد نجم الكرة المصرية، ونادي الأهلي، محمود الخطيب، وعاشر عربي ينال هذه الجائزة.

تابع مواقعنا