الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

موقع سياحي عالمي: الإسكندرية الوجهة الأكثر جذبا للسياح في فصل الشتاء

القاهرة 24
أخبار
الخميس 17/يناير/2019 - 02:28 م

دعا موقع “سي فياجي” الإيطالي، السياح من مختلف أنحاء العالم لزيارة مدينة الإسكندرية خلال فصل الشتاء، معتبرا أنها الوجهة السياحية الأكثر جذبا للسياح في فصل الشتاء، وخاصة الإيطاليين.

وعدد الموقع السياحي، مميزات مدينة الإسكندرية كجامعة للحضارات المختلفة والعصور القديمة والحديثة، كما أنها شاهدة على عصر العمارة اليونانية والرومانية، وسميت على اسم الإسكندر الأكبر.

كما مثلت الإسكندرية عاصمة مصر لفترة طويلة، وتعتبر العاصمة الثانية لمصر بعد القاهرة في الوقت الحالي، والاكثر شعبية فى الصيف والشتاء، جعلها ملهمة لكثير من الكتاب والمؤلفين المصريين والعالميين، وعلى رأسهم نجيب محفوظ.

ويوجد فى الاسكندرية العديد من الآثار التى يمكن زيارتها والتعرف على تاريخها، مثل قلعة قايتباى، وهى القلعة الدفاعية التى أقامها السلطان المملوكى أشرف سيف الدين قايط عام 1477، وأيضا يوجد بها المنارة القديمة التى تعتبر واحدة من عجائب الدنيا السبع.

يأتى البعض إلى الإسكندرية خلال أشهر الشتاء الباردة لحضور أو المشاركة فى العديد من رحلات الصيد، التى تدعمها وفرة الأسماك. وهو مجرد واحد من العديد من الأنشطة التى يمكن ممارستها فى المدينة خلال هذا الموسم.

تابع مواقعنا