الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“القاهرة 24” ينشر الصورة الأولى لضابط الفيوم أثناء ضبطه بـ250 كيلو حشيش

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 22/يناير/2019 - 01:20 ص

حصل “القاهرة 24″، على الصور الأولى لمعاون مديرية أمن الفيوم، المتهم بمحاولة تهريب كمية كبيرة من الحشيش المخدر بصبحة محام مفصول من النقابة العامة للمحامين، وذلك عقب القبض عليه أثناء مروره بأحد الأكمنة.

أمرت النيابة العامة بالبحيرة، بحبس ضابط شرطة ومحام، وذلك لمدة أربعة أيام على ذمة التحقيقات التى تجريها النيابة معهم، بعد أن وجهت لهم تهم الاتجار فى المواد المخدرات، لضبطهم وبحوزتهم 250 كيلو من الحشيش المخدر أثناء اخفائها داخل سيارة.

عاجل.. النيابة تحبس ضابط الفيوم ومحام بعد ضبطهما بـ250 كيلو حشيش

معاون الفيوم المتهم بحيازة حشيش

كانت البداية عندما نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية فى القبض على ضابط شرطة بحوزته كمية كبيرة من مخدر الحشيش تمهيداً لترويجه، حيث ألقت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، القبض على الرائد (م م.) من قوة مديرية أمن الفيوم، وبحوزته 250 كيلو من مخدر الحشيش أثناء سيره بسيارته الخاصة بطريق وادي النطرون.

وكان مدير أمن البحيرة، تلقى إخطارًا يفيد بقيام فريق من ضباط مباحث المديرية، بالاشتراك مع الإدارة العامة للمخدرات، بضبط “م.م”، ضابط بمديرية أمن الفيوم، “م.أ.ا”، محامٍ، مفصول من نقابة المحامين، يستقلون سيارة ملاكي ماركة هيونداي، وبها 9 صناديق بداخلها 2250 طربة لمخدر الحشيش.

مفاجأة.. “ضابط الحشيش” المقبوض عليه متورط فى قضية قتل الطفل يوسف (صورة)

تابع مواقعنا