الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأهلي يخطف المقاصة بثنائية الشحات وأجايي في الشوط الأول (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الخميس 24/يناير/2019 - 05:50 م

انتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي و مصر للمقاصة، بتقدم الفريق الأحمر بهدفين دون رد، والتي تجمع الفريقين حاليًا على استاد الجيش ببرج العرب في المباراة المؤجلة من الجولة الحادية عشرة من منافسات بطولة الدوري.

نجح حسين الشحات لاعب الأهلي الجديد في تسجيل الهدف الأول لفريقه في شباك مصر المقاصة في الدقيقة الرابعة من اللقاء، من خلال تمريرة بينية متقنة عن طريق رمضان صبحي وصلت إلى القادم من الخلف حسين الشحات لداخل منطقة الجزاء في الجهة اليمنى وتسديدة أرضية متقنة على يمين الحارس لداخل الشباك.

وأضاف جونيور أجايي لاعب الأهلي الهدف  الثاني لفريقه في شباك مصر المقاصة في الدقيقة 30 من زمن المباراة، من خلال تمريرة وصلت إلى عمرو السولية في الجهة اليمنى ومراوغة بتمريرة بينية لداخل منطقة الجزاء استقبلها جونيور أجاي بتسديدة قوية مرت لداخل الشباك.

https://www.youtube.com/watch?v=yTxBtzenhb8

حاول الفريق الفيومي العودة للمباراة ببعض الهجمات التي لم تشكل خطورة على الأهلي الذي سيطر على اللقاء بفضل خبرات لاعبيه لينتهى الشوط الأول بتقدمه بثنائية نظيفة.

دخل الأهلي مواجهة مصر للمقاصة وبحوزته 27 نقطة، جمعهم من 14 مباراة حيث حقق الفوز في 8 مباريات وتعادل في 3 وخسر مثلهم .

فيما يحتل مصر للمقاصة المركز الثالث برصيد 30 نقطة، جمعهم من 18 مباراة، خاضها حتى الآن هذا الموسم. حقق الفوز في 9 مباريات وتعادل في 3، بينما تلقى 6 هزائم.

 

https://www.youtube.com/watch?v=P9A4boAPmYw

تابع مواقعنا