الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عاجل.. والدة “طفل البلكونة” تصل النيابة لسماع أقوالها فى الواقعة

القاهرة 24
أخبار
السبت 26/يناير/2019 - 01:13 م

بدأت نيابة أكتوبر، سماع أقول والدة الطفل، في واقعة مقطع فيديو  “طفل البلكونة”، الذي انتشر على صفحات التواصل الاجتماعي، وهو لسيدة تحاول فيه إدخال ابنها الى شرفة منزلها من إحدى نوافذ منزل جيرانها لنسيان المفتاح بالداخل.

وفى نفس السياق كشفت مصادر مطلعة على تحقيقات واقعة فيديو طفل البلكونة، وهو الفيديو الذى تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعى، لسيدة تقوم بدفع طفلها من شباك أحد الشقق بمنطقة 6 أكتوبر إلى بلكونة شقة أخرى، وهو ما أثار غضب مستخدمو الفيس بوك، نظراً لتعرض حياة الطفل للخطر.

مصور فيديو “طفل البلكونة” يكشف تفاصيل جديدة عن الواقعة

وقالت المصادر فى تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، إن وزيرة التضامن الاجتماعى الدكتورة غادة والى، اطلعت على فيديو واقعة الطفل، وطلبت من النائب العام المستشار نبيل صادق إجراء تقييم نفسى للسيدة ووعدت بالتكفل بالأطفال، وتربية سليمة لهم بعد الواقعة.

فى أول رد فعل على انتشار فيديو واقعة البلكونة لسيدة تقوم بدفع طفلها إلى شباك إحدى الشقق بالدور الثالث لبلكونة الشقة المجاورة”، بمنطقة حدائق أكتوبر، بمدينة 6 أكتوبر، بمحافظة الجيزة.، تقدم المجلس القومي للطفولة والأمومة، ببلاغ للنائب العام، المستشار نبيل صادق، ضد السيدة.

 

وانتشر فيديو  على مواقع التواصل الاجتماعي، أوضح سيدة تحاول إدخال الطفل من شباك شرفة المنزل إلى “بلكونة” لفتح باب الشقة المغلقة نظرا لأنها فقدت مفتاح الشقة، وذلك وسط صراخ واستغاثة الطفل بأنه لا يستطيع وسيقع وصيحات الجيران بأن الطفل معرض للسقوط.

تابع مواقعنا