الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تركي آل الشيخ: “اعملوا للأهلى دوري وكأس مخصوص”

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 30/يناير/2019 - 01:06 ص

أكد المستشار تركي آل الشيخ، مالك نادي بيراميدز، أن الدوري المصري يشهد مناخاً غير مناسب، في ظل بدء بيراميدز خوض مباريات الدور الثاني، في الوقت الذي ما زال الأهلي يلعب فيه مباريات الدور الأول، وهو ما يعكس عدم تكافؤ الفرص- على حد تعبيره”.

وتابع آل الشيخ خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش»، على قناة صدى البلد «اتحاد الكرة طالما فتح أبواب الاستثمار فو ملتزم بقوانين الاستثمار، فالدولة المصرية أكبر من موضوع كرة القدم، والدولة المصرية ومصر على رأسى» معلقاً « هناك تسهيل للمركز الثالث للحاق بالمركز الأول والثاني».

وأضاف «أرى مباريات الكأس تسير بشكل طبيعي سوى مباراة الأهلي مع بيراميدز».

متسائلاً «هل مباراة الأهلي وبيراميدز بالكأس لا تلعب بسبب أن هناك 11 حالة إصابة بالأهلي، و حتى يتمكن المدرب الجديد من التأقلم مع الفريق».

واستطرد «هناك أمور غير واضحة لماذا لم تلعب مباراة الأهلي والزمالك حتى الآن، فالزمالك وبيراميدز مستواهما الفني عالي ولن يستطيع أحد أن يقف أمامهما».

معربا عن أمنيته في استمرار الأهلي بالمطالبة بحكام أجانب».

معلقاً «هجيب حكام أجانب لكل مبارياتهم على حسابي الشخصي».

وأكمل مالك بيراميدز «شاهدنا مباراة  الأهلي مع وادي دجلة أمس ، ورأينا خطأ رمضان صبحي في حق الحكم الرابع ومع ذلك لم يعاقب، وفي مباراة الزمالك شاهدنا قذف الكرة من دكة الاحتياطي بالزمالك في مبارتنا لتعطيل هجمة كينو».

واستطرد «رئيس الزمالك من أشجع الأصوات في الوسط الرياضي المصري، و الوضع الحالي يستدعي أن ننظم دوريين وكأسين، اثنين في الأهلي، واثنين يتنافس عليهما باقي الفرق».

معلقاً « ما نراه لا يحدث في أي دولة بالعالم، وحجة عدم إقامة المباريات بسبب الأمن غير صحيحة»

وأردف «لم أدعم الزمالك بعد شرائي لنادي بيراميدز، ولم أصرح أنني دعمت القلعة البيضاء بصفقة  خالد بوطيب»، معلقاً « لو كنت متحيزا للزمالك ما أقلت المدير الفني  لبيراميدز عقب تعادلي معهم».

و قال آل الشيخ « إذا أراد الاتحاد المصري لكرة القدم أن يكون جاذبا للاستثمار، فعليه تقديم ما يثبت مصداقيته وشفافيته» مؤكدا أن بيراميدز يواجه منظومة إعلامية تعتبر النادي غريبا.

واختتم مالك بيراميدز «تحدثن مع الكاف والفيفا وطلبوا مني إرسال اعتراض رسمي إلى اتحاد الكرة بشأن عدم خوض الأهلي مبارياته للنظر في المسألة”.

تركى آل الشيخ يهاجم اتحاد الكرة بسبب مسابقات الدوري والكأس 

تابع مواقعنا