الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لاسارتي يستقر على بديل رمضان صبحي أمام سيمبا التنزاني

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 30/يناير/2019 - 06:45 م

استقر مارتن لاسارتي المدير الفني لفريق الأهلي على بديل رمضان صبحي صانع ألعاب الفريق الذي تأكد غيابه عن مباريات الفريق لمدة 15 يوماً.

ويعاني رمضان صبحي من إصابة قوية في العضلة الأمامية تسببت في غيابها عن مباريات الأهلي لمدة 15 يوماً وبالتالي خرج من حسابات لاسارتي لمباراة سيمبا التنزاني في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وقرر المدير الفني لفريق الأهلي إعادة النيجيري جونيور أجايي في مركز رمضان صبحي في المثلث الهجومي تحت رأس الحربة ، على أن يدفع لاسارتي بصلاح محسن العائد من الإصابة في مركز رأس الحربة الصريح أمام سيمبا التنزاني.

وغاب رمضان صبحي لاعب  الأهلي، عن المران الجماعي للفريق الأحمر اليوم الأربعاء، والمقام على استاد مختار التتش بمقر الجزيرة.

ويعاني رمضان من الإصابة بإجهاد في في العضلة الأمامية، تعرض لها في مباراة الأخيرة أمام وادي دجلة، وهي الإصابة التي ستبعده عن مواجهة سيمبا المقبلة.

ويؤدي رمضان برنامجا تأهيليا على هامش المران تحت إشراف خالد محمود طبيب الفريق الأحمر، فيما أدى حمدي فتحي لاعب الفريق تدريبات تأهيلية بالجري حول الملعب على هامش المران، ويعاني فتحي من الإصابة بإجهاد في العضلة الضامة، حيث تأكد غيابه عن الأهلي لمدة 10 أيام.

ويستعد الأهلي لمواجهة سيمبا التنراني يوم السبت المقبل في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

تابع مواقعنا