الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الإفراج عن رجل أعمال سعودي ضمن قائمة العفو الرئاسى

القاهرة 24
أخبار
الخميس 31/يناير/2019 - 02:48 م

أفرجت وزارة الداخلية، عن رجل أعمال سعودي ضمن قرارات العفو الشرطي بمناسبة ذكري 25 يناير لانقضاء نصف وثلثي المدة.

وتضمن قرار الإفراج، العفو عن مبارك الغامدي المحبوس فى قضايا تسويات مالية وتهرب مالى والتزامات قانونية نتجت عن بيع مصنعه فى مصر.

ونفذ رجل الأعمال قرار الإفراج من سجن طرة أمس، وثمنت أسرته بحسب صحيفة عكاظ السعودية جهود ووساطات السفارة السعودية فى القاهرة لإتمام العفو.

رجل الأعمال السعودي مبارك الغامدي
رجل الأعمال السعودي مبارك الغامدي

وأعلنت وزارة الداخلية، الخميس، الإفراج عن 487 سجينا من مختلف السجون المصرية بموجب عفو رئاسي، إعمالاً لتنفيذ قرار رئيس الجمهورية رقم 52 لسنة 2019 الصادر بشأن العفو عن باقي مدة العقوبة بالنسبة إلى بعض المحكوم عليهم بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة وعيد ثورة يناير لسنة 2019.

بيان الداخلية للإفراج

وقالت «الداخلية»، في بيان اليوم الخميس، إن قطاع مصلحة السجون قام بعقد لجان متخصصة لفحص ملفات نزلاء السجون على مستوى الجمهورية لتحديد مستحقي الإفراج بالعفو عن باقى مدة العقوبة، وانتهت أعمال اللجان إلى أن قرار العفو ينطبق على 74 نزيلاً ممن يستحقون الإفراج عنهم بالعفو، وباشرت اللجنة العليا للعفو فحص حالات مستحقي الإفراج الشرطي لبعض المحكوم عليهم وانتهت أعمالها إلى الإفراج عن 413 نزيلاً إفراجاً شرطياً بعد أن تبين الانتهاء من تأهيل المفرج عنهم من نزلاء السجون واستعدادهم للانخراط في المجتمع.

تابع مواقعنا