رئيس التحرير
محمود المملوك

“تذبذب النجمة العائدة”.. حلا شيحة تتراجع في قرار اعتذارها عن “زلزال” مع محمد رمضان

القاهرة 24

تعلم جيدًا الفنانة حلا شيحة أنها ستُصبح “تريند” على مواقع التواصل الاجتماعي فور عودتها مرة أخرى للعمل الفني بعد تراجعها عن قرار “النقاب”، التي ارتدته بعد زواجها من يوسف هاريسون الكندي إيطالي الجنسية الذي أعلن إسلامه قبل الزواج منها وعاشت معه قرابة الـ 12 عامًا في كندا.

وكان قد انفرد “القاهرة 24″، بالعمل الأول التي ستعود به حلا من خلال مشاركتها في مسلسل “زلزال” مع النجم محمد رمضان، وقتها لم تكن حلا قد تعاقدت بشكل رسمي على هذا العمل، لكنها تلقت ترشيح من محمد رمضان وباقي فريق العمل الذي فضل إنضمام حلا باعتبار أن هُناك الكثير سيأتي مخصوصًا لمشاهدتها.

انفراد.. بـ “زلزال” 2019.. حلا شيحة تعود للفن من بوابة محمد رمضان

لكن وبعد أن طلبت حلا فرصة ومُهله للتفكير في الأمر، بعد قراءتها للسيناريو، عادت واعتذرت عن العمل وليس لأي سبب سوى أن المسلسل تأخر تصويره ومتوقع أن يستكمل فريق العمل تصويره أثناء رمضان وهو الأمر التي لم تحبذه حلا خاصة أنها تعودت على طقوس معينة خلال الشهر الكريم من العبادات والصلاة والصوم.

بسبب الصلاة والصوم.. تفاصيل رفض حلا شيحة لمسلسل محمد رمضان

هذا ما كشفناه في تقرير مُنفصل حول أسباب رفض حلا شيحة للعمل في مسلسل زلزال لمحمد رمضان وإنها فضلت المشاركة في فيلم سينمائي بعيدًا عن متاعب الدراما، هذا التقرير الذي وصل للنجمة العائدة والمقربين منها وغضبوا من تسريب هذه المعلومات، ايضًا ومنذ أيام أكد مُخرج العمل إبراهيم فخر، في تصريحاته لـ “القاهرة 24″، أن الفنانة حلا شيحة بالفعل خارج حسابات محمد رمضان في زلزال وجاري التعاقد مع نجمة أخرى.

رسميًا.. حلا شيحة خارج حسابات محمد رمضان في “زلزال”

وفي حلقة خاصة أعدها البرنامج الفني MBC Trending بعد نشرنا لانفرادنا بهذه القصة، قالوا فيه أنهم تواصلوا مع حلا للتأكد من صحة الخبر وبالفعل حلا قررت الاعتذار عن العمل ليس لسبب رفضها للقصة إنما لرغبتها في العودة بعمل سينمائي.

لكن وبعد كُل هذا الجدل التي أثارته حلا، عادت مساء أمس وأكدت عبر إنستجرام أنها تعاقدت على مسلسل “زلزال”، وأنه سيكون العمل التي تعود به لرمضان، حيرة كبيرة وضعتنا فيها حلا حول تذبذبها في قرار العودة في في كنف الدراما أو السينما.

عاجل