الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد شوبير يرد على تركي آل الشيخ

القاهرة 24
أخبار
الخميس 31/يناير/2019 - 04:51 م

يبدو أن أحمد شوبير نائب رئيس اتحاد الكرة، رفض أن يزيد حالة الصراع و الغضب داخل الوسط الرياضي وتحديدًا بين اتحاد الكرة وتركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية ومالك نادي بيراميدز، حيث رفض أحمد شوبير، التعليق على رسالة تركي آل الشيخ، التي وجهها لنائب الجبلاية عبر صفحته الشخصية “فيس بوك”.

قال شوبير في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24 “: “ستظل مصر أحلى بلد وسيكون فيها أفضل دوري، ولا تعليق عن  ما قاله  عني تركي آل الشيخ”.

وقد خرج  تركي آل الشيخ، منذ قليل ليهاجم أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة، وكتب في تغريدة له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “الأخ أحمد شوبير … تصريحاتك اليوم بصفتك نائب رئيس الاتحاد او بصفتك مذيع رياضي او بصفتك لاعب سابق في النادي الأهلي ووالد لاعب حالي في النادي الأهلي”.

وأضاف: “عشان يعرف نادي بيراميدز من تحت التكييف يرد؟ ولما نبقى نلعب في الدوري في حديقة بيتك يبقى ساعتها قل لنا نلعب او منلعبش ! احنا نلعب في دوري بلد محترم”.

وكان قد أطلق المستشار تركي آل الشيخ، تصريحات نارية فى مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش»، على قناة صدى البلد ، أكد فيها أن الدوري المصري يشهد مناخاً غير مناسب، في ظل بدء بيراميدز خوض مباريات الدور الثاني، في الوقت الذي ما زال الأهلي يلعب فيه مباريات الدور الأول، وهو ما يعكس عدم تكافؤ الفرص- على حد تعبيره”.

وتابع: «اتحاد الكرة طالما فتح أبواب الاستثمار فو ملتزم بقوانين الاستثمار، فالدولة المصرية أكبر من موضوع كرة القدم، والدولة المصرية ومصر على رأسى»

معلقاً « هناك تسهيل للمركز الثالث للحاق بالمركز الأول والثاني».

وأضاف «أرى مباريات الكأس تسير بشكل طبيعي سوى مباراة الأهلي مع بيراميدز».

متسائلاً «هل مباراة الأهلي وبيراميدز بالكأس لا تلعب بسبب أن هناك 11 حالة إصابة بالأهلي، و حتى يتمكن المدرب الجديد من التأقلم مع الفريق».

واستطرد «هناك أمور غير واضحة لماذا لم تلعب مباراة الأهلي والزمالك حتى الآن، فالزمالك وبيراميدز مستواهما الفني عالي ولن يستطيع أحد أن يقف أمامهما».

معربا عن أمنيته في استمرار الأهلي بالمطالبة بحكام أجانب».

معلقاً «هجيب حكام أجانب لكل مبارياتهم على حسابي الشخصي».

اقرأ أيضا

تركي آل الشيخ لـ”شوبير”: “لما نلعب في حديقة بيتك يبقى ساعتها اتكلم”

اتحاد الكرة يرد على تركي آل الشيخ ورئيس الزمالك بشأن المؤجلات (بيان رسمي)

تركي آل الشيخ: “اعملوا للأهلى دوري وكأس مخصوص”

مفاجأة..تركي آل الشيخ مطالب بسداد 3 ملايين جنيه للتوأم

تركي آل الشيخ: “أي حد عاوز يشتهر يحط اسمي في جملة مفيدة”

 

تابع مواقعنا