الاثنين ٠١ مارس ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

عاجل

متحدث المعارضة القطرية: مستمر في محاربة النظام القطري

خالد الهيل

أوضح خالد الهيل، الـ متحدث الرسمي باسم المعارضة القطرية، أن سبب اختفائه طول الـ4 الشهور الماضية، يرجع إلى سببين أحدهما صحي والآخر أمني لظروف قاهرة.

وأشار الهيل إلى أن هناك العديد من الأمور تستطيع أن تذكرها في الإعلام وأمور أخري لا يصح ذكرها، مؤكدًا خلال الفترة الماضية كنت لا أطمح في التواصل الاجتماعي لظروف خاصة.

وأضاف الهيل في مكالمة هاتفية للإعلامى عمرو أديب، ببرنامج “الحكاية” المذاع علي قناة “ام بي سي مصر”، إنه مستمر في معارضة ومحاربة النظام القطري الذي سرق قطر ولديه عزيمة وإصرار في كشف هذا النظام.

وأوضح أن حمد بن جاسم رئيس الوزراء الأسبق، وتميم بن حمد أمير قطر، يستخدمون الإعلام من أجل الترويج والبروبوجاندا، متابع إنه يجب أن حمد بن جاسم يقدم للعدالة ومحاكمته.

يذكر أن اختفي الهيل لمدة 4 شهور ماضية، الأمر الذي جعل بعض الأشخاص يتوقعون إنه تم اختاتفه من قبل النظام القطري، نظرًا لهجومة المستمر علي النظام القطري وطريقة حكم تميم بن حمد للبلاد.

وسوم أمير قطر تميم بن حمد اختفاء المعارض القطري اختفاء خالد الهيل الازمة الخليجية الامارات الجزائر الدوحة الدوحه خالد الهيل القطري الكويت المعارض القطري خالد الهيل المعارضة القطرية النظام القطري ايران مصر

مواضيع متعلقة

عاجل مصادر: توجيه رئاسي بمنح المتفوقين من أوائل الجامعات والثانوية العامة شقق سكنية (خاص)