الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تركي آل الشيخ: نريد إجابة على نزول رجل الأمن بسلاح (صورة)

تركي آل الشيخ
أخبار
تركي آل الشيخ
الثلاثاء 05/فبراير/2019 - 08:09 م

طالب تركي آل الشيخ، مالك نادي بيراميدز من اتحاد الكرة الرد على تساؤله بشأن نزول رجل الأمن بسلاح لمباراة بيراميدز والداخلية أمس بالدوري الممتاز.

وكتب رئيس هيئة الترفيه عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”:”نريد اجابة عن ماحدث البارحة في متش الداخلية ونزول رجل الامن بزي الرسمي وبسلاح لي ارض الملعب وماهي العقوبة من الاتحاد المصري لكرة القدم؟”.

وكان فريق بيراميدز قد فاز على الداخلية بهدفين نظيفين في الدوري الممتاز أمس الاثنين.

وظهر ضابط شرطة في مباراة بيراميدز والداخلية مساء اليوم الاثنين ببطولة الدوري الممتاز بشكل مثير للجدل مما دفع البعض للتساؤل حول سر وجوده داخل الملعب.

وأكد اللواء عثمان دسوقي، المشرف على فريق الداخلية عقب المباراة أن ضابط الشرطة يدعى محمد أمل عطية، ويعمل كملازم أول طبيب، لكنه ليس طبيب الفريق.

من هو ضابط الشرطة الذى ظهر في مباراة بيراميدز والداخلية؟! (صورة الكارنية)

حقق فريق بيراميدز فوزاً غالياً على حساب نظيره الداخلية بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الاثنين في الجولة رقم 21 بطولة الدوري الممتاز.

وجاء هدفي بيراميدز عن طريق عمر خربين في الدقيقة 90 ، ثم أضاف كريستيان بينافينتي الهدف الثاني في الدقيقة 5 من الوقت بدل من الضائع “95”.

بهذه النتيجة، ارتفع رصيد بيراميدز إلى 42 نقطة في المركز الثاني، فيما تجمد رصيد الداخلية عند 21 نقطة في المركز الثالث عشر.

تابع مواقعنا